0

في صراع كروي مثير، لتحقيق حلم سياسي بين البلدين، أكثر من تحقيق حلم شبابي نحو كأس آسيا.. بل استمراراً لصراع سياسي بين البلدين.. 
قطر ترأ في فوزها على الإمارات أكثر وأكبر من فوزها بالكأس، لهذا أطلق ولي العهد الإماراتي تهديده لمنتخب بلاده بالتالي   …………

شبكة المدى/ مونديال آسيا:
تأهل منتخب قطر للمباراة النهائية بكأس آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه ليحقق حلماً سياسياً أكثر من كونه حلماً رياضياً، وذلك بفوزه الساحق على نظيره الإماراتي اليوم الثلاثاء برباعية نظيفة 4-صفر على الإمارات صاحبة الضيافة.
وضربت قطر موعداً مع اليابان في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل في استاد مدينة زايد الرياضية.
وسياسياٌ كان ولي العهد الإماراتي محمد بن زايد قد توعد يوم أمس الأثنين منتخب بلاده بعقوبات قاسية إن خسر قبل المباراة وذلك بدلاً من تشجيعهم ..
أما قطر ترأ أن فوزها على الإمارات أكثر وأكبر من فوزها بالكأس، وذلك لجريعها سم عدائها لها وفي أرضها ولكن بطابع رياضي كروي هذه المرة.
الكويت هي الأخرى، وجهت رسالة قوية بمثابة ضربة في الصميم الإماراتي من خلال تهنئتها لقطر بفوزها الساحق على الإمارات وبلوغ نهائي آسيا.
وافتتح بوعلام خوخي التسجيل بعد أن تسلم تمريرة أكرم عفيف وانطلق في هجمة مرتدة سريعة ليسدد كرة منخفضة باغتت الحارس خالد عيسى في الدقيقة 22، وبعد ربع ساعة ضاعف المعز علي التقدم بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ليعزز صدارته لقائمة الهدافين برصيد ثمانية أهداف.
وفشلت الإمارات في تقليص الفارق في الشوط الثاني رغم محاولات علي مبخوت وأحمد خليل بينما أضاف حسن الهيدوس الهدف الثالث بعد أن انفرد بالحارس عيسى وسدد الكرة من فوق رأسه بطريقة رائعة قبل عشر دقائق على النهاية، وأضاف البديل حامد اسماعيل الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة بعد طرد اسماعيل أحمد مدافع الإمارات.
وحظيت المباراة هذه بين البلدين بتشجيع عربي كبير وتحديداً من قبل عامة اليمنيين للمنتخب القطري رغم الكراهية التي يكنيها اليمنيين لقطر بسبب مواقفها السياسية والتي يسمونها بالشيطانية، وذلك مقابل كراهيتهم الأكثر للإمارات بسبب ممارساتها الإجرامية في حق اليمن واليمنيين ومنها احتلال ثروات ومناطق البلاد وانتهاك السيادة الوطنية وممارسات الاعتقال والتعذيب والاغتصاب ومختلف أنواع الإجرام في جنوب البلاد.

إرسال تعليق

 
Top