0

أكدت قيام هذا البرلماني ومجموعتة بالنهب والإستيلاء على المنح والمعونات الطبية والعلاجية والمساعدات الإنسانية المقدمة من المنظمات الدولية والإنسانية للشعب اليمني ومن …………


شبكة المدى/ الإنسانية وتجارها: 
أتسعت رقعت المطالبات الواسعة بإتخاذ قرار حازم وفوري وسريع يإيقاف عبث هامور الفساد الأكبر في قطاع تجارة الادوية في اليمن -ممثلاً بشركة ارض الجنتين ومجموعتها لتجارة الادوية التي يمتلكها ذلك البرلماني الفاسد/عبده العودي والذي يعبث بحياة المواطنين وصحتهم وإقتصاد البلاد وامتها وسيادتها من خلال لوبي وأخطبوط فساد لانظير له في البلاد..
وتتخلل تلك المطالبات الواسعه معلومات خطيرة تشير لتمويل هذا النائب البرلماني الفاسد ومجموعة شركتة لانشطة جماعات متطرفة وإرهابية مثل انصار الشريعة وداعش والقاعدة والجماعات الجهادية المصنفة عالميا جماعات ارهابية متطرفة تمارس الإرهاب والقتل خارج القانون.
وتوضح معلومات متداولة عن شراكة هذا البرلماني الفاسد وشركتة ارض الجنتين مع نجل الرئيس اليمني/عبدربه منصور هادي’’جلال’’ المعروف بالثقب الأسود والى تجاوزه في التعاون وشركتة مع دول التحالف وعلى رأسها السعودية والامارات وانه اصبح أداة من ادوات الحرب الاقتصادية وفي اغراق الوطن بالادوية الفاسدة التي تقتل المواطنين المحاصرين في اليمن..
وأكدت تلك المعلومات قيام هذا البرلماني ومجموعتة بالنهب والإستيلاء على المنح والمعونات الطبية والعلاجية المقدمة من المنظمات الدولية والانسانية للشعب اليمني ومن اصدقاء واشقاء اليمن-حيث يستولي على تلك الأدوية ويبيعها في الاسواق بأسعار باهضهة وخيالية..
وتتطرق تلك المعلومات الى ان مجموعة ارض الجنتين تستورد العديد من الأصناف الدوائية والعلاجية المزورة والمقلده بما فيها تلك الاصناف التي يتم سحبها من الدول المجاوره وغيرها ويتم اعادة تصديرها لتدخل اليمن عبر النائب العودي ومجموعتة الفاسدة ارض الجنتين- بالإضافة لاصناف اخرى ممنوع بيعها وتداولها في دول المنشأ المصنعه لتلك الأدوية التي تفتقر للمواصفات المعتمدة عالمياً..
وتوضح تلك المعلومت أن من صور فساد هذا البرلماني الذي تحول من نائب عن الشعب الى قاتل للشعب اليمني من خلال ادخال مجموعتة التجارية -أرض الجنتين-لأدوية مقاربة على الانتهاء في صلاحيتها وبعضها منتهي بسبب سوء التخزين والنقل لهذه الادوية لاسيما تلك القادمة من دول التحالف التي ظلت بالشهور وبعضها لأكثر من عام في جمارك موانئ تلك الدول قبل إعادة تصديرها لليمن ..
وتنوه المعلومات ايضاً لمظهر آخر من مظاهر فساد هذا النائب البرلماني ومجموعتة التجارية من خلال تعاملهم مع اللصوص والسماسرة الذين يبيعون الأدوية التابعة للمنظمات الدولية والإنسانية العاملة في اليمن والتي تصرف مجاناًللمواطنين -فيتم تحويلها عبر أولئك السماسرة للبيع هذا النائب ومجموعتة الفاسدة ..
وتضيف المعلومات أن مجموعة أرض الجنتين تحتكر مجموعة أصناف من الأدوية الهامة والخطيرة ليتم بيعها بأسعار مضاعفة وباهضة بل وخيالية ..
وبذلك يكون هذا البرلماني إمبراطورياً للفساد في اليمن وكبير هوامير الفساد والإفساد العابر للحدود إلى خارج اليمن من خلال تمويل مجموعتة لأنشطة الجماعات الإرهابية الداعشية ومعقل لفساد تجارة الأدوية وبيعها واستيرادها وآداة من أدوات دول التحالف ..
وتختم تلك المطالبات بالتحقيق في بحر فساد هذا البرلماني ومجموعتة التي تهدد الأمن القومي اليمني كماتهدد حياة المواطنين اليمنيين وإقتصادهم وصحتهم وإحالتة للجهات المختصة لإيقاف هذا العبث الإجرامي الكبير. 

إرسال تعليق

 
Top