0

طالبوا بسرعة التدخل وانقاذ الشركة ومحاسبة الفاسدين والمتسببين الذين أوصلوا الشركة إلى السقوط، وإلى كارثة على عامليها وموظفيها منذ قيام سلطة أنصار الله الحوثيين بتعيين رئيساً لإدارة الشركة وهو  …………



شبكة المدى/ صنعاء:
أصدرت نقابة موظفي وعمال شركة كمران للصناعة والاستثمار في العاصمة صنعاء بياناً عاجلاً كشفت فيه عن مصير الشركة الآيل للسقوط والانهيار.
وأطلقت النقابة في البيان استغاثة أخيرة ومناشدة عاجلة لرئيس المجلس السياسي والجهاز المركزي ووزير الصناعة والتجارة في صنعاء لانقاذ الشركة وتشكيل لجان خاصة لكشف المتسببين في سقوط الشركة وفتح ملفات الفساد داخلها، مشيرة إلى إدارة الشركة والمسؤلين الكبار فيها المعينين حديثاً من قبل أنصار الله.
وطالب بيان النقابة سلطة الأمر الواقع في صنعاء بسرعة التدخل وانقاذ الشركة ومحاسبة الفاسدين والمتسببين فيما وصلت اليها الشركة من كارثة حقيقية حلت عليها منذ تعيين سلطة الامر الواقع احد عناصرها رئيس ادارة الشركة وهو احمد الصادق.
ووضع البيان النقاط على الحروف محملاً المسؤلية الكاملة رئيس الشركة “احمد الصادق” المحسوب على جماعة أنصار الله الحوثيين.
واوضح البيان ما يمارسه أحمد الصادق من اجراءات بمختلف أنواع الفساد والنهب المنظم والتدمير الممنهج للشركة دون حسيب أو رقيب وفقاً للبيان تحت ذريعة وشعار مكافحة الفساد ومحاربة النهب ورد المظالم.
وفي السياق نفسه يواجهه أعضاء وعاملي وموظفي نقابة شركة كمران للصناعة والتجارة اشد واقسى الظروف والمضايقات والتهديدات لمواقفهم وحرصهم الشديد لانقاذ الشركة والتهم الموجهه اليهم كما اشارو اليه في بيانهم النقابي.

إرسال تعليق

 
Top