0

الوزير : ‏الحرب هي بيننا البين كلها تصفية حسابات ياهين..!

وعقيد عسكري في الشرعية يرد: المتسلقين ولصوص الثورات وتجار الحروب سبب رئيسي في تأخير النصر وغيابه، ولابد من تصحيح المسار وغربلة قادة الشرعية
………

شبكة المدى/ اليمن .. ولعبة الحرب:
كشف وزير الدولة في الحكومة اليمنية الخارجية "الشرعية" اللواء عبدالغني جميل الفجوات او الصراع الدائر وسط مسؤلي وقادة الشرعية الذي يقود لانتصار الحوثي عليهم.
مشيراً إلى الخلافات الحاصلة وعدم توافق الآراء والتوجهات بين مسولي الشرعية في التعامل مع القضايا وفي مواجهة الحوثي، بل والمؤامرات والخيانات من قبل بعض مسولي الشرعية بدعم أطراف دولية معادية للشرعية وللشعب اليمني ككل.
وقال في تغريدة له رصدتها شبكة المدى: انه من يقول نحن نحارب الحوثي يعد كاذبا.
وأشار الوزير جميل إلى ان الحرب على الحوثي ماهي إلا لعبة بيد قيادات عسكرية وحزبية جميعها تنتمي إلى حزب الإصلاح ولا تريد أن تنتهي الحرب لاستثمارها على حساب الشعب اليمني.
وأكد ذلك قائلاً : ‏كذاب الذي يقول نحن بنحارب الحوثي الحرب هو بيننا البين كلها تصفية حسابات ياهين وهذا آخر منشور لي لحتى نبدأ الحرب مع الحوثي بحق وحقيقة ونترك المزناوة كلمه غير لائقة لكني مقهور.

عقيد في الجيش يدعو لغربلة قادة الشرعية
قال العقيد عبدالله الأشرف، المتحدث باسم المنطقة السادسة التي يقودها هاشم الأحمر، إن المتسلقين ولصوص الثورات وتجار الحروب سبب رئيسي في تأخير النصر وغيابه، ولابد من تصحيح المسار وغربلة قادة الشرعية بالمحافظة.
وأضاف الأشرف، في منشورات على صفحته في فيس بوك، إن الجوف ليست إقطاعية لشخص كي يدخله في خبئه، وثلاث سنوات كافية لاستعادة وطن.
وقال العقيد الأشرف: نحن في المحافظة لم نسيطر على شجرة، ولم نحرر موقعاً، بل تراجعنا وخسرنا الكثير.
وأضاف، إنه توجد محاور وكتائب وجيوش وألوية، ولكن في الكشوف فقط، يستلم القائد التموين والإمداد والدعم اللوجستي والاعتمادات والمرتبات، وعند الواجب وتنفيذ المهام لا تجد إلا البسطاء والمطحونين. لن ننتصر حتى نصحح المسار ويمنح القائد الفاسد إعفاء وإجازة.
وأكد الاشرف أنه عندما ينحرف المسار يضيق الأفق لدى المسؤول، ويتقزم طموحه، وتصبح عينه على عائدات التحسين لا على التحرير، ويقتنع عقيم الفكر بفواتير الدخل اليومي، وينسى الواجب المقدس واستعادة الوطن الكبير الذي يتداعى عليه الأكلة والطامعون.

إرسال تعليق

 
Top