0

أكد أن هذه الخيانة نسخة أخرى من بقية الجبهات كجبهة صرواح ونهم وتعز التي تعتبر جبهات جامدة تجري فيها خيانات ………



شبكة المدى/ حرب اليمن وأسرارها:
كشف الخبير الأمني والإستراتيجي السعودي عبدالله القحطاني عن ما أسماه الخيانة الفظيعة التي تتعرض وتعرضت لها مؤخراً قبائل حجور وكشر شمال شرقي اليمن ضمن معاركها مع
وأتهم القحطاني في تصريح تلفزيوني قيادات عسكرية إخوانية من حزب الإصلاح في شرعية الرئيس هادي بخيانتها لقضية حجور وقبائلها التي تواجه قوات أنصار الله الخوثيين الحكومية منذ شهر تقريباً.
وأشار في اتهامه لهذه القيادات إلى الجنرال الإخواني علي محسن الأحمر نائب الرئيس هادي، والذي أبدى موقفه من معارم وقضية حجور بالإعتذار عن قدرة قواته العسكرية من دخول حجور.
وأعلن الأحمر موقفه الرافض والخاذل هذا بالنسبة للقبائل وفقاً لتدخلات قطرية لدى مشائخ حاشد وفي مقدمتها الشيخ حسين الأحمر الذي يمكث فيها وكذا لدى والجنرال الأحمر وهذه التدخلات جاءت تلبية من قطر لإستعانة الحوثيين بها من شأنها اقناع مشائخ حاشد والمناطق المجاورة لحجور بتضييق الخناق على قبائلها وعدم السماح بإدخال تعزيزات او تموينات لها.
وأضاف القحطاني: "إن حزب الإصلاح خان حجور لأنه يدرك لو أن قبائل حجور لاقت المساندة من المنطقة العسكرية الخامسة التي تبعد مسافة قليلة عن حجور لانتفضت كل قبائل اليمن بوجه الحوثيين".
واكد القحطاني أن توجيهات الرئيس هادي لإرسال ثمان كتائب لفك الحصار عن حجور لم تنفذ ورفضها قادة عسكريون بحزب الإصلاح تاركين قبائل حجور تواجه لوحدها؛ بل ويحرموها من السلاح ومن الغذاء.
وقال أن ما يجري في حجور هو خيانة كاملة الأركان من حزب الإصلاح، موكداً: إن ذلك نسخة أخرى من بقية الجبهات مثل جبهة صرواح ونهم وتعز التي تعتبر جبهات جامدة تجري فيها خيانات لشرعية هادي وتحالف السعودية العدواني.

إرسال تعليق

 
Top