0

وأفادت بأنه تم إلقاء القبض على عدد من القيادات العسكرية والمدنية والمسؤولين في حكومة هادي، خلال عملية اعتقالات ومداهمات نفذتها عناصر الحزام الأمني، غير أن بعضهم لاذوا بالفرار إلى محافظة ………


شبكة المدى/ عدن متابعات/ نورا كريش: 
تضاربت الأنباء، عن مصير عدد من الوزراء والمسؤولين في حكومة المنفي هادي، عقب سيطرة عناصر الحزام الأمني التابع للإحتلال الإماراتي على مدينة عدن جنوبي البلاد.
وتناقلت مصادر إعلامية معلومات تفيد بإلقاء القبض على عدد من القيادات والمسؤولين في حكومة هادي، خلال عملية اعتقالات ومداهمات نفذتها عناصر الحزام الأمني.
وأكدت المصادر ذاتها، هروب وزير الداخلية أحمد الميسيري إلى الرياض بحماية سعودية، وكذا وزير النقل صالح الجبواني، وعدد من القيادات العسكرية وأخرى مدنية، إلى محافظة أبين.
وكانت عناصر “الحزام الأمني” الجناح العسكري لما يسمى بـ”المجلس الانتقالي”، التابع للاحتلال الإماراتي، نفذت حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في عدد من مديريات محافظة عدن جنوبي البلاد.
وأفاد مصدر محلي أن عشرات الأطقم العسكرية محملة بمجاميع كبيرة من عناصر “الحزام الأمني”، تتجول في هذه الأثناء داخل عدد من الأحياء السكنية بمدينة كريتر وخور مكسر، بحثاً عن من أسمتهم بـ”مطلوبين” شاركوا في العمليات القتالية خلال الأربعة الأيام الماضية.

إرسال تعليق

 
Top