0

أطلع على مستوى الانضباط الذي بلغت نسبته 99%.. وحث خلال زيارته الموظفين على تقديم كافة التسهيلات الممكنة للجمهور، مشدداٍ على ضرورة تقديم أفضل الخدمات لهم وبذل المزيد من الجهد والتميز بمستوى الاسم الكبير لـ" يمن موبايل "، وكانت حصيلة زيارته للإدارات والأقسام والمكاتب كالتالي ………



شبكة المدى/ يمن موبايل .. ريادة وتواصل:
قام رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل الأستاذ عصام الحملي ومعه مدراء إدارات الشركة ورؤساء الأقسام اليوم السبت بزيارة جميع موظفي الشركة في مكاتبهم ومقار أعمالهم وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك, وأشرف بصورة مباشرة على مدى الانضباط الوظيفي في جميع الإدارات والأقسام والمكاتب في أول أيام الدوام الرسمي بعد أن انتهت إجازة العيد.
وشدد الحملي على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للجمهور وبذل المزيد من الجهد والتميز بما يتناسب مع الاسم الكبير لـ" يمن موبايل ", وكانت حصيلة زيارة الإدارات والأقسام والمكاتب أن نسبة الانضباط بلغت 99%, كما قام الأستاذ عصام الحملي بزيارة مكتب خدمات المشتركين حيث تبادل التهاني بمناسبة العيد مع المشتركين الذين كانوا متواجدين في المكتب.

وحث الموظفين على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم للحصول على الخدمات التي تقدمها الشركة وتذليل أي صعوبات, كما كلف نواب المدير التنفيذي وعدد من مدراء الإدارات بزيارة فروع الشركة لتهنئة الموظفين والتأكد من مدى الانضباط. 

إرسال تعليق

 
Top