0

وقال: أن هناك تغييباً ممنهجاً للرئيس، وأن نائب الرئيس علي محسن الأحمر، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي، ونجل الرئيس وقائد الحماية الرئاسية ناصر عبدربه منصور، هم من يديرون الأمور، في ظل …………


شبكة المدى/ اليمن.. شؤن سياسية: 
كشف مصدر خاص في الرئاسة اليمنية التابعة للرئيس هادي عدم علاقة الرئيس عبدربه منصور هادي بالبيان الأخير الصادر عن رئاسة الجمهورية، بخصوص الأحداث الأخيرة في الجنوب، والمنشور في وكالة سبأ والفضائية اليمنية.
وبرر المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته الرئيس هادي من البيان وما جاء فيه، بقوله أن مدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي، والمستشار الرئاسي نصر طه مصطفى، هما المسؤولان عن البيان المذكور، والذي هاجم من أسماها “الميليشيات التابعة لدولة الامارات العربية المتحدة”.
وعبر المصدر عن استغرابه واستهجانه من صيغة بيان العليمي ونصر طه، الذي قال: جاء بصيغة خطاب، وهو ما يجعل العليمي ونصر طه يتوهمان أن هذه الصيغة ستثبت علاقة هادي بالبيان، وهو أمر مردود عليهما؛ لأن الموقف الصادر عن شخص الرئيس لا يعبِّر عنه من مؤسسة الرئاسة المعطَّلة والغائبة أصلاً.
ونفى المصدر علاقة هادي بما احتواه البيان بقوله: أن هناك تغييباً ممنهجاً للرئيس هادي، وأن نائب الرئيس علي محسن الأحمر، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي، ونجل الرئيس وقائد الحماية الرئاسية ناصر عبدربه منصور، هم من يديرون الأمور، في ظل صمت تام من هادي الذي يعيش، أيضاً، في صمت مطبق، ويرفض الإدلاء بأي تصريح أو تحديد أي موقف.
واستغرب المصدر من حالة الاستخفاف التي يمارسها الإخوان المسلمون المغتصِبون لقيادة الشرعية ضد الشعب اليمني، حيث لا يمكن بأي حال من الأحوال إن كان للرئيس هادي أي موقف من هذه الأحداث أن يتم التعبير عنه عبر بيان صادر عن رئاسة الجمهورية، في ظل إمكانية تصريحه لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحفي أو عبر خطاب رسمي لمكاشفة الشعب.
وجاء هذا النفي تعبيراً عن قيام هادي بالاعتذار للامارات عن ما احتوات البيان الرئاسي. 

إرسال تعليق

 
Top