0


بالتعاون مع الجهات المعنية بالمديرية، شملت الحملة "رفع وازالة وضبط أكثر من 60 مخالفة مختلفة في منطقة شعوب الغربية اليوم الثلاثاء بمشاركة مستشار امين العاصمة صنعاء …………



شبكة المدى/ صنعاء - نظافة ومجتمع/ أبو نوح خالد: 
نفذت منطقة أشغال مديرية شعوب الغربية بأمانة العاصمة اليوم الثلاثاء حملة تنظيم الأسواق وإزالة ورفع البسطات والمناظر العشوائية وصنادق وسيارات بيع القات والسيارات الخردة في جولة النصر سعوان وتقاطع شارع الجامعة العربية مطعم التل والمخالفين من أصحاب محال بيع قطع غيار السيارات في شعوب.
وشملت الحملة إزالة ورفع وضبط أكثر من ستين مخالفة توزعت بين استخدام للرصيف والشارع وبسطات وصنادق وأسواق قات عشوائية وسيارات خردة ومظاهر عشوائية اخرى.

ونُفذت الحملة بحضور ومشاركة مستشار أمين العاصمة صنعاء الآستاذ علي الأسدي ومدير إدارة الأسواق بالادارة العامة حسين معياد ومدير اشغال المديرية عبده حديد ومدير منطقة مرور في شعوب والثورة محمود الكميم ونائب مدير منطقة الاشغال لشؤن المرافق محمد المطري وعدد من موظفي المرافق والاسواق وصحة البيئة،
وشارك في الحملة عدد أثنين أطقم أمنية وثلاثة قلابات متوسطة وونش ورافعة من منطقة المرور.
وعبر المواطنين عن عظيم شكرهم وتقديرهم لقيادة أمانة العاصمة صنعاء ممثلة بأمينها حمود محمد عباد ومكتب الأشغال على الجهود الكبيرة في تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل حركة السير ومنع الإختناقات المرورية وتسهيل عمل النظافة في تلك المناطق المستهدفة.

وعبرت قيادة أمانة العاصمة على لسان مستشار أمين العاصمة صنعاء علي الأسدي عن شكره وتقديره لجهود منطقة أشغال مديرية شعوب الغربية في الحد من المخالفات والتجاوزات والحفاظ على النظام والذوق العام في شوارع وأسواق المديرية.
وأكد المستشار الآسدي على ضرورة النزول الدوري لموظفي الاقسام المعنية لتثبيت الوضع وضبط المخالفين واحالتهم الى الجهات المختصة.
من جانبه، أوضح مدير منطقة أشغال مديرية شعوب الغربية عبده حديد في تصريحه لشبكة المدى، أن الحملة تنظيمية ومن شأنها ازالة العشوائية كالمخالفات والتجاوزات من الأسوق والشوارع الرئيسية المتمثلة برفع وازالة البسطات العشوائية وفك الازدحامات المرورية التي تسببت بها.
وأكد أن الحملة ستشمل ضبط ورفع وإزالة كافة المخالفات في منطقة شعوب الغربية.
وشدد حديد على ضرورة رفع بقية السيارات الخردة من الشوارع لحفظ الأمن وتسهيل حركة السير وأعمال النظافة بالتعاون والتنسيق مع الأشغال والمرور والنظافة.

إرسال تعليق

 
Top