0

شملت من قبل رئيس وأعضاء البرلمان اليمني وعدداً من المسؤلين والمستثمرين ورجال المال والأعمال والصحافة والإعلام والمثقفين والساسة والتجار اليمنيين والدوليين، وكذا من قبل الشخصيات الإجتماعية ومشائخ وأعيان ومواطنين …………



شبكة المدى/ اليمن.. أسرة مجتمع:
تلقى الشيخ يحيى سهيل عضو مجلس البرلمان اليمني ورجل الإستثمار الشهير عدداً من برقيات التعازِ من قبل رئيس وأعضاء البرلمان اليمني وعدداً من المسؤلين والمستثمرين ورجال المال والأعمال اليمنيين والدوليين ومن قبل أعضاء اتحاد البرلمان العربي.
كما تقدم عدداً كبيراً من رجال الصحافة والإعلام والمثقفين والساسة والشخصيات الإجتماعية ومشائخ وأعيان ومواطني محافظة حجة والحديدة تحديداً بأحر التعازي للشيخ يحيى سهيل وإخوانه وأولاده وذلك بوفاة زوجته الفاضلة "أم حافظ" يوم أمس السبت في العاصمة الأردنية عمان.
كما بعث عدداً من المشائخ والتجار وكل محبي وأصدقاء الشيخ يحيى سهيل من جميع محافظات الجمهورية تعازيهم الحارة بوفاة "زوجته الفاضلة" "أم حافظ" والتي وريت الثراء بعد مرض عضال وذلك في العاصمة الأردنية عمان.
وعبر الجميع في تعازيهم وفي مقدمتهم كادر وطاقم صحيفة وشبكة المدى الدولية للأنباء والمعلومات، عبروا جميعهم عن خالص أمنياتهم وابتهالهم إلى الله جل وعلى بأن يتغمد الفقيدة في واسع رحمته، وبأن يلهم أهلها وفي مقدمتهم الشيخ يحيى سهيل وأبناءه بالصبر والإيمان..
و"إنا لله وإنا إليه راجعون"

إرسال تعليق

 
Top