0

وحمّلوا سلطة الأمر الواقع المسئولية الكاملة عن حياة الخبير أحمد ثابت العبسي وسلامته والكشف عن مصيره ومكان احتجازه والسماح لأسرته والمقربين منه بزيارته. .
ناشطون طالبوا مراراً وتكراراً بالكشف عن أسباب اعتقاله وبالطريقة التعسفية كخبير اقتصادي رفض الرضوخ لسياسة حكومة العدوان الخارجية، وذلك من قلب العاصمة!!  …………

شبكة المدى/ صنعاء - اقتصاد ومجتمع:
لايزال الخبير الاقتصادي الدولي أحمد ثابت العبسي مدير ( بنك اليمن الدولي ) مجهول المصير منذ تم اعتقاله من قلب العاصمة صنعاء من قبل سلطة أنصار الله الحوثيين قبل حوالي شهرين بداية شهر اغسطس الماضي.
وتطالب أسرته سلطة الأمر الواقع في صنعاء بالكشف عن مصيره خاصة والرجل خضع مؤخرا لعملية قلب مفتوح ويحتاج لتعاطي العلاج إضافة لكونه يتناول علاجات يومية لعدة امراض ..
وحملت أسرته سلطة الأمر الواقع وجماعة ( أنصار الله ) مسئولية الخطف والإخفاء ..
كما طالبوا الجهات المعنية بالكشف عن مكان تواجد المذكور والسماح لأسرته بزيارته وتزويده بما يحتاج من الأدوية التي يتناولها بصفة دائمة.
وحمّلوا سلطة الأمر الواقع المسئولية الكاملة عن حياة الخبير أحمد ثابت العبسي وسلامته والكشف عن مصيره ومكان احتجازه والسماح لأسرته والمقربين منه بزيارته ..
الجدير ذكره أن اثنان من موظفي البنك ممن تم اختطافهم الى جانب مدير البنك قد تم الكشف عن مكان اعتقالهم كما سمحوا لذويهم بزيارتهم باستثناء أحمد ثابت العبسي الذي لم يتم الكشف عن مصيره أو عن مكان احتجازه أو الأسباب التي أدت لاختطافه من قلب العاصمة وبالطريقة التي حدثت ..؟!!
ناشطون ومراقبون اقتصاد قالوا نحن ندرك أن هذا الخبير الاقتصادي مثلما رفض الرضوخ والتعامل مع السياسات الاقتصادية لحكومة العدوان رفض ان يكشف أسرار عملاء بنك اليمن الدولي.
وأكدوا: كما أنه حافظ على ثقة عملاء البنك به بقبوله البقاء في سجن الأمن الوقائي التابع لأنصار الله الحوثيين بالعاصمة صنعاء.

إرسال تعليق

 
Top