0

الحملة استهدفت رفع المخلفات والتشوهات من وسط الاحواض الوسطية ورفع السيارات من على رصيف الشارع في مديريتي الصافية وآزال ……… 


شبكة المدى/ صنعاء .. فعاليات ومناسبات:
تفقد مستشار أمين العاصمة صنعاء علي الأسدي ومعه كمال قاسم مدير منطقة النظافة صباح اليوم مستوى النظافة والإستعدادات الجارية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف والتحضيرات للفعالية المركزية الكبرى في أحياء المديرية.
وقام بحملة تنظيف لمحيط قاعة آزال الحاضنة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف وحي عمار بن ياسر والمحكمة التجارية ورفع التشوهات من الشارع الرئيسي ..
وشارك في الحملة الى جانب عمال النظافة مدير امن المنطقة الشريف وخالد الكميم مدير المرور وعبدالله البخيتي مدير مكتب الثقافة وعبدالجليل الصباحي رئيس قسم الحركة في منطقة النظافة وعلي قائد قاسم رئيس قسم الاعلام التربوي في منطقة ازال التعليمية
واشاد مستشار أمين العاصمة بجهود مدير وعمال منطقة النظافة وتواجد الأمن ورجال المرور منذ الصباح الباكر في موقع الاحتفال بالمولد النبوى الشريف الذي اقامته مديرية ازال للتحضير للاحتفال المركزي في يوم 12 ربيع اول.

وفي ذات السياق دشن مستشار امين العاصمة صنعاء محمد الحوثي اليوم ومعه مديرعام مديرية الصافية ناجي الشيعاني ونائب مدير مرور الامانة ومدير منطقة اشغال الصافية عبدالله بشر حملة نظافة وإزالة العشوائيات والتشوهات في شارع خولان مديرية الصافية .. واوضح المستشار الحوثي لمركز الرصد والتثقيف البيئي بأن الحملة استهدفت رفع المخلفات والتشوهات من وسط الاحواض الوسطية ورفع السيارات من على رصيف الشارع .. مشيرا الى ان الحملة مستمرة وتشمل انارة الشوارع في غضون الثلاثة الايام القادمة بمشيئة الله احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلوات وازكى التسليم .


اللجنة الاعلامية 1441هج
✍ مركز الرصد والتثقيف البيئي
الخميس 24/اكتوبر 2019

إرسال تعليق

 
Top