0


وتضمنت الإتفاقية تخفيضات من قيمة الخدمات الطبية من قبل مستشفى المجد التخصصي، وتشمل 17 قسماً طبياً وهي …

شبكة المدى/ صنعاء .. الأسرة والمجتمع:
وٌقعت اليوم بأمانة العاصمة اتفاقية مشروع المنحة الطبية لألفي معلم ومعلمة بالمنطقة التعليمة في مديرية بني الحارث بحضور الوكيل المساعد للأمانة لقطاع الشئون القانونية هاشم الوزير ومستشار الأمانة علي الأسدي.
وقع الاتفاقية مدير المنطقة التعليمية بمديرية بني الحارث عبدالسلام الغولي ومدير مستشفى المجد التخصصي الدكتور علي البشاري وتستهدف المنحة في المرحلة الأولى المعلمين والمعلمات والكادر الإداري بالمنطقة التعليمة.
تضمنت الاتفاقية تخفيضات من قيمة الخدمات الطبية تصل إلى 40 بالمائة تشمل 17 قسما طبيا بما فيها أقسام المختبرات والأشعة التشخصية والعناية المركزة والرقود، وكذا تقديم أدوية وصيدليات إسعافية لعدد من المدارس الأساسية والثانوية بالمديرية.
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة واحتفاء بالمولد النبوي، أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة زياد الرفيق ومدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان الشريف، أهمية التأمين الصحي ودوره في الارتقاء بواقع التعليم وتحسين مخرجاته.
وحثا المناطق التعليمية بالأمانة على العمل لتأمين وتحسين الوضع الصحي للمعلمين والمعلمات وبما ينعكس إيجابا على قطاع التعليم.
وثمن الرفيق والشريف مبادرة ودعم مستشفى المجد للكادر التربوي والتعليمي بمديرية بني الحارث، مشيرين إلى تزامن توقيع الاتفاقية لمعلمي ومعلمات المديرية مع الاحتفال بالمولد النبوي والانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين.
من جانبه أكد مدير المستشفى الدكتور علي البشاري دعم المعلمين والمعلمات بما يكفل استمرار العملية التعليمة، لافتاً إلى أن المستشفى قدم مبادرة مجتمعية تعاونية وذلك من خلال تخفيض قيمة الخدمات الطبية 40 بالمائة في كافة الأقسام الطبية.

حضر التوقيع والحفل مدير إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم علي مرغم ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور غسان أحمد حيدر وعدد من المعنيين.

بعد ذلك كرم وكيل أمانة العاصمة المساعد ومدير التربية بالأمانة ومدير مديرية بني الحارث مدير مستشفى المجد التخصصي بدرع أمانة العاصمة للتميز لإسهاماته في دعم الجانب الصحي لقطاع التعليم.

إرسال تعليق

 
Top