0


ونهب الكثير من الثروات الطبيعية براً وبحراً، ومن بينها الأسماك والأحياء البحرية، وكذا الفصائل النادرة من الطيور والحيوانات، بالإضافة إلى نقل كميات كبيرة من الأشجار النادرة من جزيرة ……… 

شبكة المدى/ اليمن.. صراع وإحتلال: 
كشفت مصادر محلية في محافظة حضرموت جنوب اليمن، عن عمليات سطو ونهب تقوم بها قوات الإمارات، لأحد مناجم الذهب في ساحل حضرموت.
وأكد ناشطين بالمحافظة عبر صفحات التواصل الإجتماعية التابعة لهم إن شركات إماراتية تقوم بتهريب كميات كبيرة من الأحجار، من أحد المواقع المصنفة كمناجم للذهب في مديرية حجر بساحل حضرموت.
وأوضحوا أن هذه الأحجار يتم نقلها إلى ميناء، بين منطقتي الريان والضبة، لتنقل عبر البحر إلى الإمارات، منوهين بأن هذه الأحجار التي يتم نهبها تحتوي على كميات كبيرة من الذهب.
وحصلت شبكة المدى على فيديو، - لم تستطيع تحميله حتى الآن ضمن هذا الخبر بسبب رداءة خدمة النت- يظهر عملية فحص عينة من الأحجار التي تقوم الإمارات بتهريبها من حضرموت، حيث يتم فحص هذه العينة بجهاز خاص بتحديد مواقع الذهب ونسبتها، ليظهر الجهاز نسبة عالية من الذهب تحتويها هذه الأحجار.
ودأبت الإمارات من خلال تواجدها واحتلالها العسكري لمناطق وثروات الجنوب في اليمن منذ عام 2015 على نهب الكثير من الثروات الطبيعية براً وبحراً، ومن بينها الأسماك والأحياء البحرية، وكذا الفصائل النادرة من الطيور والحيوانات، بالإضافة إلى نقل كميات كبيرة من الأشجار النادرة من جزيرة سقطرى.

لمشاهدة مقطع الفيديو من مصدر آخر من خلال الضغط على الرابط التالي: https://youtu.be/pKcnz2nKdnU

إرسال تعليق

 
Top