0

أكثر من 60 صحفياً وإعلامياً ومذيعاً ومثقفاً وأديباً وسياسياً ومسؤلاً أتفقوا على اشعال الشمعة الثالثة في رحاب مطاعم وبروست ربيع الشرق بالعاصمة صنعاء مع أفضل مذاق والتغني بأسراره الصحية وخياراته الغذائية في وجباتها الجديدة التي تمزج بين الحضارات الشعبية اليمنية والتركية والشامية، فأصبحت "ربيع الشرق" حديثهم التالي ……… 





شبكة المدى/ صنعاء.. ثقافة ومجتمع:
أحتفلت إذاعه هوا اليمن 88.3 بالعاصمة صنعاء الأثنين بمرور الذكرى الثانية واسدال الستار لانطلاقتها كمحطة اذاعية وثقافية وفنية يمنية شاملة.
وأستطاعت هذه الإذاعة خلال هذين العامين أن تمزج بين مختلف أطياف المحتوى والمادة الإخبارية والفنية والثقافية والعلمية والاجتماعية والإعلانية كلل.
وتوجت الإحتفالية بحضور كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ورؤساء المؤسسات الإعلامية والسياسيين والمسؤلين ونجوم الفن والشعراء والمثقفين والأدباء، وتخللت بوصلات فنية وكلمات وتكريم.
وتوجّه طاقم الإذاعة والمحتفلين جميعاً إلى مطاعم وبروست ربيع ظهر الأثنين لتدشين إشعال الشمعة الثالثة لإذاعة هوا اليمن في رحاب هذه المطاعم الحديثة بالعاصمة.
وعن سبب حضورهم وتفضيلهم مطاعم وبروست ربيع الشرق لتدشين الشمعة الثالثة في رحابها، قال بعضاً من الصحفيين والمثقفين المشاركين والحاضرين في حديثهم لشبكة المدى، أن سبب حضورهم وباجماع المحتفلين هو لتناولهم أفضل مذاق في مجال الأكلات الجديدة التي تنفرد بها مطاعم وبروست ربيع الشرق.
محمد مهدي السماوي مذيع قال:إذاعة هوا اليمن استطاعت أن ترتقي بذوق الجمهور المحلي اليمني و تلامس همومه وقضاياه.
وأوضح بالنسبة لحضورنا لتناول وجبة الغداء لأن "ربيع الشرق" أدركناها تجربة جديدة في عالم المأكولات وفن المذاق وتلبية الطموحات والأذوق.
وقال آخرين: تميزت كمحطة اذاعية بقدرتها على احتلال مكانة مرموقة في خارطة الإعلام المسموع من خلال رسائلها النبيلة وبرامجها الهادفة.
ورأ أحد الأدباء المشاركين بالقول: عامين من الإبداع والعطاء الفريد الذي أستطاع جذب شريحة واسعة من المستمعين ومن كافه شرائح المجتمع اليمني، ولهذا تم تتويج هذه المناسبة واكرام المحتفلين المشاركين باختيار مطاعم وبروست ربيع الشرق عنواناً مفضلاً لتأكيد اشعال الشمعة الثالثة لاذاعة هوا اليمن وتناول وجبة الغداء في رحاب ربيع الشرق.
وأتفق مع هذا الرأي الإعلامي محمد مؤكداً بقوله: بإعتقادي الجازم أن ما تقدمه اذاعة هوا اليمن كمحطة اذاعية متنوعة المحتوى وبتميز وكذا ماتقدمه مطاعم وبروست ربيع الشرق كمنشأة خدمية منفردة في الأكلات والخدمات والمذاق كل ما يقدمه الاثنان معاً هو مخالفاً لسياسة المنافسة والتقليد بين الآخرين.
وأكد آخر بالقول: مثلما أتفقنا بالاجماع والتفضيل لتناول وجبة الغداء في ربيع الشرق واقبال عشاق الأكلات على أكلاتها المتميزة، كذلك تمز محتوى هوا اليمن الإذاعي وتنوعه جعلها تحظى بثقة واقبال كبيران من قبل المعلنين فيها لمنتجاتهم وخدماتهم من شركات ومؤسسات ومستشفيات ومولات وغيرها.
وعن جديد الإذاعة خلال رحلتها الثالثة، تقدم المدير العام التنفيذي لإذاعه هوا اليمن 88.3 محمد الزريقي بقوله للمدى: أن برامجها الإذاعية في عامها الثالث ستركز أكثر على المضمون الذي يفضله المتلقي اليمني ويزيد إصراره لدفاع عن الوطن في وجه العدوان على اليمن.
وأشار إلى أن الإذاعة ستواصل مشوارها الإعلامي بكفاءة ومهنية وتميز وستحقق نقلة نوعية في الفضاء المسموع من قوة الجودة في منضمون البرامج والأجهزه والمعدات الحديثة والمتطورة وكادرها المتخصص من أصحاب الخبرة والكفاءة في العمل الإعلامي.

إرسال تعليق

 
Top