0


أشاد خلال زيارته بمستوى النظافة ومظاهر الرقي والتقدم فيها، وبما قدمته من عطاء علمي وتربوي ومعرفي كبير للمجتمع اليمني، ……… 



شبكة المدى/ صنعاء.. بيئة ومجتمع:
تفقد مستشار امين العاصمة صنعاء علي الاسدي ومعه عضو الهيئة الإدارية في المجلس المحلي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الوحدة بعد ظهر اليوم النظافة في محيط مدرسة الكويت النموذجية..
وشددا الاسدي والورد على أصحاب المحال التجارية والمنازل المحيطة بالمدرسة على الحفاظ على الحي والشارع المحيط بالمدرسة وان يكونوا قدوة في المحافظة على النظافة..
من ناحية ثانية زار مستشار امين العاصمة صنعاء ومعه مدير مكتب التربية بمديرية الوحدة مدرسة الكويت النموذجية والتقى مدير المدرسة الهامة التربوية الكبيرة أحمد الحبابي..
واشاد الأخ المستشار بادارة المدرسة وماقدمته المدرسة من عطاء علمي وتربوي ومعرفي كبير للوطن والمجتمع اليمني خلال مسيرتها التربوية والتعليمية والثقافية طيلة العقود الماضية وتخرج منها جيل وطني سوى وعلماء وبناة اليمن اليوم .
وعبر مدير المدرسة عن شكره وتقديره لمستشار امين العاصمة صنعاء على زيارته التفقدية للمدرسة ووجه له الدعوة لزيارات قادمة عقب اختبارات وإجازة نصف العام الدراسي لإلقاء محاضرات عن النظافة والبيئة لطلاب المدرسة ..

✍🏿 مركز الرصد الاعلامي والتثقيف البيئي
السبت الموافق 14 ديسمبر 2019م

إرسال تعليق

 
Top