0

ومقابل هذه القرارات، أكد قرقاش دعم دولة الامارات العربية المتحدة لشرعية عبدربه منصور هادي والحفاظ على ……… 


شبكة المدى/ صراع وسياسات:
ذكرت مصادر اعلامية خليجية أن الرئيس هادي عقد اتفاق سري مع ولي عهد ابو ظبي للاطاحة بالجنرال الاحمر بالاضافة الى الوزراء الميسري والجبواني ووزير الدفاع محمد المقدشي.
واشارت تلك المصادر الى ان هناك موافقة سعودية على هذه القرارات كون الجنرال الاحمر ووزير الدفاع لم يقدما اي شيء يذكر على الجبهات في مواجهة يليشيات الحوثي.
وجاءت هذه التسريبات الاعلامية عقب لقاء الرئيس هادي مع مسؤول إماراتي رفيع.
وكان الرئيس هادي قد التقى في مقر أقامته المؤقت بقصر الضيافة بالرياض اليوم وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الامارات العربية المتحدة أنور محمد قرقاش والوفد المرافق له .
وخلال اللقاء أكد قرقاش دعم دولة الامارات العربية المتحدة لشرعية عبدربه منصور هادي والحفاظ على وحدة وامن واستقرار اليمن واستكمال العملية السياسية الانتقالية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.
وعبر الاخ الرئيس عن شكره وتقديره لدولة الامارات العربية المتحدة ومواقفها الايجابية الى جانب ابناء الشعب اليمني في مختلف المراحل.
وأعرب الاخ الرئيس عن امله بان تقوم حكومة الامارات العربية المتحدة بدور فعال في تقديم المساعدات الانسانية العاجلة لأبناء الشعب اليمني الذي يعاني من نقص في المواد الغذائية و الأدوية والمشتقات النفطية نتيجة الحرب الهمجية التي تشنها مليشيات الحوثي وجماعة صالح.

إرسال تعليق

 
Top