0

وتعليقاً على هذا التصريح من بن بريك واتهامه هذا قال متابعين أنهم يؤكدوا ماذكره بن بريك في تغريدته هذه لكونه كان واحداً منهم..!

وتابعوا: وهذا مبرر مسبق لعمليات قادمة سوف يقوم بها التحالف ……… 

شبكة المدى/ صراع وسياسات:
أكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بانه مخطئ من يقول إن تنظيم القاعدة متعاون مع حزب الإصلاح.
وقال بن بريك في تغريدة له: يخطئ من يقول إن تنظيم القاعدة متعاون مع حزب الإصلاح الإخونجي، الصحيح إن تنظيم القاعدة في اليمن هو الجناح العسكري لحزب الإصلاح منذ تأسيسه.
وأتهم الشيخ عبد المجيد الزنداني بأنه الأب الروحي لتنظيم القاعدة دولياً، وأنه الأب الحنون لابن لادن.
وتقال: وأتحدى أي إصلاحي ينفي علاقة الزنداني وقيادات الإصلاح ببن لادن.
وتعليقاً على التصريح من بن بريك واتهامه هذا قال متابعين أنهم يؤكدوا ماذكره بن بريك في تغريدته هذه لكونه كان واحداً من تنظيم القاعدة.
ورد أحد المتابعين لتحدي بن بريك: وأتحدى بن بريك ينفي أنه لم يقود الجناح العسكري لتنظيم القاعدة حتى الآن!
ورأ متابعين آخرين أن توقيت بن بريك للإدلاء بتصريحه هذا في تغريدته هذه مؤخراً وليس بداية الأحداث لتبرير مواجهة المجلس الانتقالي لقوات الشرعية الإخوانية بأنه مبرر مسبق لعمليات قادمة سوف يقوم بها التحالف ضد الإخوان، وهو ما سيدفع الشيخ الزنداني لمغادرة السعودية.
وأكدوا باعتراف الإمارات اليوم الثلاثاء الداعمة للمجلس الإنتقالي بأن حربها ضمن التحالف هو محاربة الإخوان وليس الحوثيين.


هادي يطيح بالأحمر ووزراء من مناصبهم

وكان أن الرئيس هادي عقد يوم أمس الأثنين اتفاق سري مع ولي عهد ابو ظبي للاطاحة بالجنرال الاحمر بالاضافة الى الوزراء الميسري والجبواني ووزير الدفاع محمد المقدشي.
واشارت تلك المصادر الى ان هناك موافقة سعودية على هذه القرارات كون الجنرال الاحمر ووزير الدفاع لم يقدما اي شيء يذكر على الجبهات في مواجهة يليشيات الحوثي.
وجاءت هذه التسريبات الاعلامية عقب لقاء الرئيس هادي مع مسؤول إماراتي رفيع.
وكان الرئيس هادي قد التقى في مقر أقامته المؤقت بقصر الضيافة بالرياض اليوم وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الامارات العربية المتحدة أنور محمد قرقاش والوفد المرافق له .
وخلال اللقاء أكد قرقاش دعم دولة الامارات العربية المتحدة لشرعية عبدربه منصور هادي والحفاظ على وحدة وامن واستقرار اليمن واستكمال العملية السياسية الانتقالية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.
وعبر الاخ الرئيس عن شكره وتقديره لدولة الامارات العربية المتحدة ومواقفها الايجابية الى جانب ابناء الشعب اليمني في مختلف المراحل.
وأعرب الاخ الرئيس عن امله بان تقوم حكومة الامارات العربية المتحدة بدور فعال في تقديم المساعدات الانسانية العاجلة لأبناء الشعب اليمني الذي يعاني من نقص في المواد الغذائية و الأدوية والمشتقات النفطية نتيجة الحرب الهمجية التي تشنها مليشيات الحوثي وجماعة صالح.

إرسال تعليق

 
Top