0


يحيى محمد عبد الله صالح سارع بانتقاده لهذه التحرك بتساؤل: ودماء الشهداء وفي مقدمتهم عزيز اليمن الاستاذ عبدالعزيز عبدالغني والجرحى، أين ذهبت؟ و إلخ ……


شبكة المدى/ اليمن.. مفاوضات الخصوم:
قالت مصادر سياسية السبت، أن البرلماني والشيخ القبلي حميد الأحمر أبدأ إستعداده للقاء بأسرة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح وفي مقدمتهم السفير أحمد علي وطارق محمد صالح.وبرر محمد المسوري، في منشور على صفحته بالفيسبوك، رصدته "شبكة المدى"، سبب رغبة واستعداد حميد الاحمر  للقاء هذا بقوله: " مستعد بأن يلتقي بأحمد علي عبدالله صالح وطارق صالح وكل آل صالح من أجل توحيد الصف الجمهوري في إطار الشرعية.
وتابع المسوري: وهذا ما صرح به خلال لقائه صباح اليوم، بفريق توحيد الصف الجمهوري.
وفي ذات السياق، علق يحي محمد عبدالله صالح، عضو اللجنة العامة بحزب المؤتمر، على حديث المسوري، قائلاً: "ودماء الشهداء وفي مقدمتهم عزيز اليمن الاستاذ عبدالعزيز عبدالغني والجرحى، أين ذهبت؟، في إشاره منه إلى رفضه أي لقاء ينشده الأحمر.
وتابع يحي صالح: على الأقل احترموا ذكرى جمعة رجب التي ارتكبوا فيها جريمتهم الإرهابية حسب تصنيف مجلس الامن الدولي؛ في اشارة الى حادثة مسجد دار الرئاسة التي استهدفت الرئيس الراحل صالح وكبار قيادات الدولة، في أول جمعة من رجب، خلال يونيو من العام 2011.

وتسببت خلافات أولاد الراحل عبدالله بن حسين الاحمر، المنضويين كأعضاء في اطار مجلس النواب، مع الرئيس صالح في اندلاع حرب بين قوات الأمن ومسلحيهم في منطقة الحصبة خلال العام 2011، تلا ذلك تفجير مسجد دار الرئاسة.

إرسال تعليق

 
Top