0


وزير الصحة أكد ما تداولته الأنباء ومصادر صحية وطبية داخل المملكة عن تسجيل اصابات بفيروس كورونا محاولاً النفي بقوله: إن بلاده لم تسجل ما سجلته العديد من الدول من اصابات، وتابع: لكننا نعمل على …….



شبكة المدى، نقلاً عن موقع الصحة والبيئة/ كورونا القاتل:
كشفت مصادر صحية وطبية بالسعودية عن حالات اشتباه بفيروس كورونا القاتل في بعض الأشخاص لكنها تقل عدداً عن ما سجلته العديد من الدول وفي مقدمتها الصين وفقاً لوزير الصحة السعودي.
ورجحت المصادر ان سبب اصابة بعض الاشخاص يعود إلى نقل الطلاب والرعايا من مدينة ووهان الصينية المخاصرة بالكورونا إلى بلادهم.
وأكد وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة هذه الاصابات ولكن بطريقة نفي غير كامل للاصابة بكورونا.
إذ قال إن بلاده لم تسجل أي اصابات بفيروس كورونا الجديد الذي أصاب آلاف الأشخاص في الصين في غضون شهرين، مقارنة بما سجلته العديد من الدول إصابات لأشخاص على أراضيها فيه.
وكتب الربيعة عبر تويتر ”أؤكد ولله الحمد لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس الكورونا الجديد، لكننا نعمل احتياطات كبيرة لمنع العدوى في أي مستشفى عند وجود أي اشتباه، وهذا يُحدث لبسًا عند البعض“.
وأضاف الوزير في تغريدته التي جاءت بعد انتشار العديد من الأنباء عن تسجيل إصابات بالفيروس داخل المملكة ”جميع حالات الاشتباه التي فحصت كانت معظم نتائجها سليمة ولله الحمد“.

إرسال تعليق

 
Top