0

وأعقب هذه الحملة مواجهات تصدى خلالها أبناء هذه المناطق لقوات الحزام الأمني "الإماراتية" ولاقتحامها منازلهم..
وأكدت مصادر محلية لشبكة المدى: فيما تمكنت الحملة من اقتحام هذه المنازل والمنشئات بمبرر مصادرة الدراجات النارية، وأعتقلت مواطنين مسالمين، في حين هدفها البحث عن التالي في مشهد وصِف بالإحتلال.. شاهد!    ……

شبكة المدى/ عدن.. جمال سعيد: 
أندلعت اشتباكات مسلحة في مدينة عدن قبل ساعات من الآن اليوم الثلاثاء جراء حملة اقتحامات ومداهمات واسعة تشنها قوات الحزام الأمني التابعة للإمارات في مدينة عدن جنوب البلاد.
وداهمت قوات الحزام الأمني في المجلس الإنتقالي عدداً من المنازل والمدارس وأعتقلت مواطنين من داخلها ومن شوارع مدينة عدن.
وأفادت مصادر محلية بعدن لشبكة المدى بأن الوضع في مديرية الشيخ عثمان انفجر نتيجة حملة المداهمات المستمرة حتى الآن.
وأوضحت المصادر أن هذه الحملة التي أعقبتها مواجهات نُفذت بمبرر مصادرة الدراجات النارية، في حين هدفها البحث عن أشخاص مشتبه بهم ومصادرة أسلحة من المنازل وفي الشوارع، واعتقال مواطنين ليس لهم أي ارتباطات سياسية.
وأكدت أن جولة السفينة وشارع التسعين بعدن يشهدان اشتباكات بالأسلحة النارية، بين عناصر مسلحة وبين ابناء منطقة المحاريق.
وقالت مصادر أخري في جولة الكراع لشبكة المدى بأن أبناء المحاريق تصدوا لحملة اقتحام منازلهم من قبل قوات الإنتقالي التابعة للإمارات، مؤكدة وقوع عدد من القتلى والجرحى في الإشتباكات، في حين تأهب أبناء مديرية دار سعد كسابقاتهم لمواجهة قوات الحزام الأمني والتصدي لها بحزم وابقاء منطقتهم خالية منها وبعيدة من دخولها أو اقترابها إليها وفقاً للمصادر.

وأكدت هذه المصادر أن قوات المجلس الإنتقالي أعتقلت حتى اللحظة أكثر من 145 مواطناً بعضهم من أعمالهم وآخرين من منازلهم وجميعهم ليس لهم أي ارتباطات سياسية أو اشتباهات أمنية ووضعتهم في سجون شرطة الشيخ عثمان ودار سعد القديمة والجديدة والممدارة، كما قطعت الخط الرابط بين جولة السفينة ومديرية دار سعد ذهاباً واياباً لعدم تمكنها من دخول دار سعد لاقتحام منازلها ومدارسها.

وأضافت المصادر بأن عشرات الأسر نزحت من مديرية الشيخ عثمان، بسبب الاقتحامات والاعتقالات والاشتباكات التي تشهدها المديرية حتى اللحظة.

إرسال تعليق

 
Top