0

وأكد مركز الرصد والتثقيف البيئي في بيانه الهام اليوم الجمعة أن هذا التسجيل عملته المخابرات السعودية ضمن محاولاتها المتجددة لإثارة البلبلة والفوضى داخل اليمن ……

شبكة المدى/ بيان وتحذير: 
نشر مركز الرصد والتثقيف البيئي اليوم الجمعة في وسائله الإجتماعية صورة توضيحية من مقطع فيديو لشخص زعم في تسجيله المصور أن في حالات مصابة بفيروس كورونا في المستشفى الجمهوري بالعاصمة صنعاء.

ونفى مركز الرصد الذي يقوم برصد مختلف النشاطات والتحركات المختلفة وبجوانب التثقيف والتوعية الصحية والبيئية في مختلف المناطق اليمنية باستقلالية من خلال فرقه المشكلة فيها "الصحة والبيئة" طوعياً، نفى في منشور له مسمى بـ"تنبيه هام لكافة اليمنيين" صحة ما نشره صاحب هذا المقطع من افتراء وزيف للواقع في محاولة منه لإثارة الرعب والمخاوف واليأس في اوساط اليمنيين الذين ينعمون بالسلامة من هذا الوباء العالمي كورونا حتى الآن وفقاً لمركز الرصد والتثقيف البيئي.

وأكد المركز في منشوره أن هذا التسجيل المصور عملته المخابرات السعودية ضمن محاولاتها المتجددة لإثارة البلبلة والفوضى داخل اليمن.
وتوجه مركز الرصد والتثقيف البيئي في تنبيه إلى جميع من تلقى هذا المقطع بتحذيراً من التعامل مع مثل هذه الشائعات التي وصفها بالعدوانية على اليمن والغاضبة من خلو اليمن من كورونا، داعياً الجميع إلى عدم تناقل مثل هكذا منشورات ومقاطع سواءً من داخل اليمن أو خارجها بإعتبارها تحل محل هذا الوباء العالمي القاتل، موضحاً أن نشرها او تناقلها يحمل إثارة ونشر الفوضى واقلاق السكينة، وعواقبها وخيمة وفقاً لتنبيه المركز.



وفيما يلي نص التوضيح والتحذير: 

أخي المواطن .!
أختي المواطنة.!

هذه صورة مقطع فيديو يتحدث عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا في المستشفى الجمهوري عملته المخابرات السعودية ضمن محاولاتها لإثارة البلبلة والفوضى داخل اليمن.
فلا تساهم في آثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة لبلدك، وتتحمل مسؤلية وإثم ترويع وتزييف كبيران. فدعه يتوقف عندك، ولا تشارك في نشره إذا كنت محباً لوطنك وشعبك.
المصدر الرئيسي الرسمي المخول بالتحدث عن وباء فيروس كورونا هو وزارة الصحة العامة والسكان.
كن حذراً متعاوناً مع نفسك وأسرتك وجيرانك ومجتمعك ووطنك، وتقيد بإجراءات وتعليمات وزارة الصحة العامة والسكان للوقاية من وباء فيروس كورونا الخبيث، وتمتع بخلو بلدك من وباء عالمي لم يستثني أحد في جميع أنحاء دول العالم باستثناء اليمن لطفاً ومحبة من الله لهذا الشعب.
وبعيداً عن كل الخلافات السياسية وغيرها فالوطن وأنت إنسانه أغلى من أعداءه..


تنبيه هام لكافة اليمنيين..‼

✍ مركز الرصد والتثقيف البيئي

إرسال تعليق

 
Top