0


وعبر مستشار أمين العاصمة عن تقديره وتثمينه بالنيابة عن قيادة أمانة العاصمة لما ألتمسه من انفراد في جانب وسائل التوعية والتثقيف الصحي والبيئي التي قامت بها المستشفى، إضافة إلى التالي …… 

شبكة الندى/ صنعاء.. منشئات ونشاطات:
تفقد مستشار أمين العاصمة صنعاء رئيس فريق الرصد والتثقيف البيئي علي الأسدي اليوم مستوى النظافة في مديرية معين وألتقى مدير منطقة النظافة عمرو باسليم الذي أستعرض له البرنامج اليومي للمنطقة والصعوبات التي تواجهها المنطقة باعتبارها مأهولة بالسكان.
وقام مستشار أمين العاصمة رئيس فريق الرصد والتثقيف البيئي على هامش الزيارات التفقدية اليوم بزيارة تفقدية لمستشفى الرباط الحديث، أطلع خلالها على برنامج التوعية والتثقيف الصحي والبيئي والإجراءات الإحترازية الوقائية بالمستشفى لمواجهة وباء فيروس كورنا ومستوى الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة واللجنة الفنية الرئيسية لمواجهة الوباء في أمانة العاصمة.

وعبر مستشار أمين العاصمة عن تقديره وتثمينه لما ألتمسه من انفراد في جانب وسائل التوعية والتثقيف الصحي والبيئي التي قامت بها المستشفى، إضافة إلى مستوى تنفيذ الإجراءات الإحترازية وتوفير وسائل التعقيم والوقاية والسلامة للزوار والمرضى والمنتسبين للمستشفى، إلى جانب الإهتمام الحثيث بجانب خدمات الرعاية الصحية والطبية.
وأشاد خلال لقاءه مدير المستشفى توفيق الشعيبي والمدير الطبي الدكتور أوسان أحمد العبسي بمستوى النظافة والإهتمام بالتعقيم داخل أروقة وممرات وأقسام المستشفى.

وأستمع مستشار أمين العاصمة ورئيس فريق الرصد والتثقيف البيئي من المدير الطبي للمستشفى د.أوسان العبسي خلال جولته لأروقة المستشفى في الأقسام والمرافق التابعة لكل ما اتبعته واتخذته إدارة المستشفى لوصولها لمستوى النجاح الذي وصلت إليه.

وثمن مستشار أمين العاصمة ورئيس فريق الرصد والتثقيف البيئي جهود وإجراءات وزارة ومكتب الصحة العامة والسكان بالأمانة في سبيل مواجهة هذا الوباء العالمي القاتل.

وجاءت هذه الزيارة على هامش الزيارات التفقدية التي ينفذها في أمانة العاصمة من جهه بناءً على توجيه واهتمام قيادة أمانة العاصمة ممثلة بالأستاذ حمود عباد رئيس اللجنة الفنية الرئيسية لمواجهة وباء فيروس كورونا للإطلاع على الإجراءات الإحترازية.

رافقه خلال الزيارة رئيس موقع "الصحة والبيئة" ومدير منطقة النظافة عمرو باسليم.

✍مركز الرصد والتثقيف البيئي
الخميس الموافق 26 مارس 2020م

إرسال تعليق

 
Top