0


ووصفت وزارة الصحة العامة والسكان استهداف مبنى الحجر الصحي وتدميره وكذا إنزال الكمامات يمثل ذلك تقويضاً لكل الجهود التي تبذل لمكافحة فيروس كورونا  ……

شبكة المدى/ الحديدة:
نمت لشبكة المدى قبل قليل من الآن معلومات تؤكد صحة الأنباء التس سبقتها أكدت قيام طيران التحالف السعودي ظهر اليوم الأثنين باستهداف مبنى الحجر الصحي بمديرية الصليف في محافظة الحديدة. وأفادت أن الاستهداف أسقط كمامات ومواد أخرى في مديرية الحالي بالمحافظة، وهي خطوة اعتبرتها وزارة الصحة بالغريبة.

ووصفت وزارة الصحة العامة والسكان استهداف مبنى الحجر الصحي وتدميره وكذا إنزال الكمامات يمثل ذلك تقويضاً لكل الجهود التي تبذل لمكافحة فيروس كورونا.
ودعا الناطق الرسمي للوزارة الأمم المتحدة والمبعوث الأممي والمنظمات الدولية للاضطلاع بدورهم ومسؤوليتهم تجاه هذه الأعمال الخطيرة الهادفة إلى إدخال ونشر فيروس كورونا في اليمن.

وأدان نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية رئيس اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة الدكتور حسين مقبولي، استهداف طيران التحالف مبنى الحجر الصحي, وأعتبر نائب رئيس الوزراء في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استهداف التحالف لهذا المرفق الصحي، جريمة بحق الإنسانية، تضاف إلى جرائمه بحق الشعب اليمني على مدى خمس سنوات.

إرسال تعليق

 
Top