0

وقدم مركز الرصد والتثقيف البيئي لوزارة التربية التربية مقترحاً وعممه كإستبيان للمجتمع بالنشر في وسائله التابعة لقياس مستوى تفاعل المجتمع رفض أو موافقة الجميع بهذا بخياران أثنان "نعم.. أو لا? ".!
وأوضح: جاء لسببان أثنان، الأول …

شبكة المدى، نقلاً عن الصحة والبيئة/ بيئة تعليمية: 
قدم مركز الرصد والتثقيف البيئي بمقترح لوزارة التربية والتعليم عبر الموقع الرسني المعني "الصحة والبيئة"، تضمن إعتماد درجات نصف العام الدراسي مع محصلة الفصل الثاني واحتساب المتوسط كدرجات نهاية العام الدراسي في جميع المدارس الحكومية والأهلية للصفوف الأساسية والثانوية.

وأوضح مركز الرصد والتثقيف البيئي أن هذا المقترح جاء لسببان أثنان الأول بناءً على رأي ورغبة البعض حتى الآن وقياس رأي ورغبة الغالبية، والثاني استكمالاً لقرار الوزارة العاجل بايقاف الدراسة واغلاق المدارس كإجراء احترازي ولضمان نجاحه بدلاً من تجميع الطلاب والطالبات في مدارسهم مجدداً من يوم السبت لإمتحانات نهاية العام.

وقدم مركز الرصد هذا المقترح للوزارة وتعميمه ونشره في اوساط المجتمع اليمني كإستبيان من خلال وسائله الإجتماعية والإعلامية وفي مقدمتها موقع "الصحة والبيئة" كإستبيان للجميع وخاصة لأولياء أمور الطلاب والطالبات للموافقة، أو الرفض بإجراء الإمتحانات..

ووضع المركز خياران اثنان فقط للإستفتاء على هذا المقترح ولمدة تستمر 48 ساعة فقط كالتالي:

هل توافق هذا المقترح?

*نعم?*
أم

*لا?*
ارسل اختيارك إلى الرقم الخاص بالمركز في الواتس 770681444

مركز الرصد والتثقيف البيئي أمنيتكم
*"نحو صحةٍ بلا دواء وبيئةٍ بلا كوارث"*

ويتمنى منكم إختيار إحدى الاجابتين ورفعها للوزارة والعمل بها!!.

http://www.alsahabeaah.cf/
✍مركز الرصد والتثقيف البيئي
الاثنين الموافق 16 مارس 2020 م

إرسال تعليق

 
Top