0


وفند مكتب الصحة صحة هذا الخبر المتداول، والذي عبر البعض من الناشطين اليمنيين وتحديداً الجنوبيين عن شكهم من أن وراء هذه الحالة المصابة وكذلك العدد 120 مشتبهاً بهم عمل استخباراتي  …..

شبكة المدى، نقلاً عن الصحة والبيئة/ حضرموت: 
اعلن مكتب الصحة في محافظة حضرموت مساء يوم الجمعة الجمعة عن نتائج الفحوصات التي أجريت لأكثر من 120 حالة اشتباه بفيروس كورونا.. مؤكداً بأن النتائج أظهرت خلو من تم فحصهم من فيروس كورونا.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لوكيل وزارة الصحة التابعة لحكومة الشرعية.
وقال الدكتور رياض الجريري مدير مكتب الصحة بحضرموت أن حاله المصاب في الوقت الحالي مستقرة وتم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة للمصاب وللمخالطين له الذين بلغ عددهم 18 شخصاً.
وأشار إلى أن ميناء الشحر هو بالأساس ميناء بضائع ولا ينطبق عليه قرار الحكومة بالإغلاق كون موانئ البضائع تمنع نزول أفراد البواخر القادمة إلى رصيف الميناء لكن الشخص المصاب وبحكم طبيعة عمله ربما تعرض للفيروس من الاحتكاك مع طاقم أحدى البواخر

ولفت إلى أن المصاب وصل منذ أيام لمستشفى خاص بمدينة الشحر بعد أن شعر ببعض الأعراض المبدئية للمرض وتم نقله فيما بعد لمستشفى الشحر العام والذي اتخذ الإجراءات الطبية اللازمة نحوه حينما اثبت الفحص إصابة الشخص بفيروس كورونا ليكون أول حالة تم الإعلان عنها بشكل رسمي في اليمن.

وحذرت مصادر طبية في حضرموت من الركون على هذا التوضيح، داعية جميع اليمنيين إلى أخذ الحيطة والحذر.
وجاء هذا التوضيح من مكتب الصحة في محافظة حضرموت بعد أن تداولت قناة العربية والحدث السعودية وتناقلت عنها وسائل الإعلام اليمنية وصفحات التواصل الاجتماعي خبراً عن تسجيل أول اصابة بفيروس كورونا وأكثر من 120 حالة اشتبا في حضرموت.
وفند مكتب الصحة صحة هذا الخبر المتداول، والذي عبر البعض من الناشطين اليمنيين وتحديداً الجنوبيين عن شكهم من أن وراء هذه الحالة المصابة وكذلك العدد 120 مشتبهاً بهم عمل استخباراتي في اشارة منهم إلى إلى السعودية. 

إرسال تعليق

 
Top