0


بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى، محثاً: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".
وقال تعالى مطمئناً: " لا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ" …

شبكة المدى، نقلاً عن الصحة والبيئة/ النبأ اليقين:

بسم الله الرحمن الرحيم

القائل: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

والناهي مطمئناً بقوله: " لا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ".
إلى جميع اليمنيين واليمنيات في الداخل والخارج.

لقد تداولت وسائل الإعلام اليمنية واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً منقولاً عن قناتي العربية والحدث السعودية اليوم الجمعة عن تسجيل أول اصابة بفيروس كورونا في اليمن في محافظة حضرموت بمديرية الشحر.

وتأكيداً لما نشره مركز الرصد والتثقيف البيئي عن وجود عمل إستخباراتي وقف وراء إعلان قناتي العربية والحدث عن تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا.
تواردت التحليلات والمعلومات لنفي هذا الخبر الذي بدأت بنشره قناتي العربية والحدث والذي بموجبه سارعت منظمة الصحة العالمية بإعلانها دون إعلان رسمي من وزارة الصحة.
وكشفت الأنباء المعقبة على هذا الخبر من جنوب اليمن عن وقوف عمل استخباراتي وراء نشر كورونا بإشاعة تسجيل أول اصابة بفيروس كورونا في اليمن.. مفندةً ما حقيقة ماتم تناقله إعلامياً.
وأكدت المعلومات والأنباء ما حذر منه مركز الرصد والتثقيف البيئي.
الإعلامي الجنوبي المعروف فتحي بن لزرق رئيس صحيفة عدن الغد في تغريدة له ..هذا نصها.
‏لا ادري لماذا أشعر أن وراء الأكمة ماورائها!
إعلان وقف العمليات العسكرية في اليمن، ليأتي بعدها ب 24 ساعة فقط إعلان اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا ومتى عند الساعة الثالثة فجرا.
وبعدها بساعات فقط تعلن قناة الحدث عن 120 حالة دفعة واحدة.
ثمة من يلعب لعبة خطرة.
اللهم أحفظ اليمن وأهله.

مركز الرصد والتثقيف البيئي 2020

إرسال تعليق

 
Top