0


وأعتبر مشاركين في القافلة أنها وجهت رسالة لأعداء اليمن أينما كانوا، وقال أحدهم "لنؤكد جميعاً من خلالها على استمرار صمود اليمنيين مهما كانت التضحيات" ……

شبكة المدى/ صنعاء.. مصطفى الأمين:
سيرت المجالس المحلية بمديريات أمانة العاصمة العشر والإشرافية المركزية والفرعية اليوم الخميس قافلة مكونة من مواد غذائية وعينية وملابس وبطانيات وأدوية ومستلزمات طبية وكعك ومواشي على متن نحو ألف سيارة وشاحنة ومبالغ مالية بمناسبة يوم الصمود.

وأكد أمين العاصمة حمود عُباد خلال تسيير القافلة أن الشعب اليمني اليوم وعلى مدى خمس سنوات من الصمود الأسطوري في مواجهة العدوان، أكثر قوةً وتماسكاً وصلابةً وبأساً وعزة وصموداً.

وعبر من جانبه عضو مجلس الشورى المشرف العام على أمانة العاصمة خالد المداني عن تقديره واشادته بعطاء وسخاء أبناء العاصمة صنعاء في رفد الجبهات رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الجميع جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشاد مسؤول القوافل بالجمهورية جبران الرازحي بتجهيز وإعداد القافلة الكبرى من سكان العاصمة صنعاء في ذكرى يوم الصمود الوطني.

بدوره أكد عضو لجنة القوافل بالأمانة علي عبدالقادر الديلمي أن القافلة النقدية من مديريات الأمانة العشر بلغت 250 مليون ريال، فيما بلغت القيمة التقديرية للقافلة العينية أكثر من 400 مليون ريال.

وشارك في القافلة عدداً من المشائخ والتجار ومسؤلي قطاعات حكومية وخاصة بمساهمات عينية وغذائية.

وتحدث الشيخ علي حسين الغرارة رئيس النقابة العامة لبأئعي اللحوم وتجار المواشي أحد أبرز المشاركين والمساهمين في القافلة لشبكة المدى عن ما مثله ويمثله تسيير القافلة الكبرى في ذكرى اليوم الوطني للصمود من أبناء أمانة العاصمة، بقوله:

لا شك أن تسيير هذه القافلة يمثل رسالة لأعداء اليمن أينما كانوا، ولنؤكد جميعاً من خلالها على استمرار صمود اليمنيين مهما كانت التضحيات.

وحضر تسيير القافلة عدد من مسئولي الدولة ووكلاء أمانة العاصمة والوكلاء المساعدين ومدراء وأمناء عموم المجالس المحلية بالمديريات ومدراء المكاتب التنفيذية وعقال ومشائخ وشخصيات اجتماعية.

إرسال تعليق

 
Top