0


وأختتم نجله للجميع عبر المدى: وطيب خطا كل من سأل عن الحاج عبدالواسع هائل ودعا له بمختلف وسائل التواصل وغيرها.. سائلاً من الله تعالى أن ……

شبكة المدى: 

قال مصدر مقرب من رجل الأعمال والخير والاحسان الحاج عبد الواسع هائل سعيد انعم الذي يتماثل للشفاء في احدى مشافي إسطنبول بدولة تركيا أن حالتة في تحسن بعد اصابته بفيروس كورونا.

وأكد الاستاذ طارق نجل الحاج عبد الواسع لشبكة المدى استقرار حالة الحاج عبد الواسع هائل سعيد انعم واقترابه من تعدي مرحلة الخطر.
وعبر عن امنياته من جميع محبي الحاج عبد الواسع بالابتهال إلى الله بالدعاء له بالشفاء في هذه اليوم المبارك من الشهر المبارك.

وأعرب عن أسفه الشديد من بعض التناولات الإعلامية التي تعمدت الإساءة في نقل الخبر دون مراعاة للأبعاد الإنسانية والأخلاقية وكذا مجانبتها للمهنية.

وأختتم: وطيب خطا كل من سأل عن الحاج عبدالواسع هائل ودعا له بمختلف وسائل التواصل وغيرها.. سائلاً من الله تعالى أن يحفظكم ويحفظ يمننا الحبيب من كل مصاب او حزن.

وكان ناشطون ومتابعون وآخرون من محبي الحاج عبد الواسع هائل يعيد انعم قد عبروا عن أنينهم ووجعهم من نبأ اصابته هذه، معبرين عن دعواتهم له بالشفاء العاجل هو ومن معه من افراد اسرته..

إرسال تعليق

 
Top