0


وعبر "طارق" نجل الحاج عبد الواسع في رسالته التطمينية لجميع محبيه والمتابعين عبر شبكة المدى الإخبارية عن أمنياته من الجميع بالإبتهال إلى الله بالدعوات لوالده بالشفاء، مفنداً الشائعات المغرضة، وتمنى للشعب اليمني التالي ……

شبكة المدى/ رواد ومجتمع: 
وجه مصدر مقرب من رجل الأعمال والخير والإحسان اليمني المعروف الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم الذي يتماثل للشفاء في إحدى مشافي إسطنبول بدولة تركيا، رسالة مختصرة لجميع محبيه والسائلين عن حالته الصحية لتطمينهم بتحسن حالتة بعد اصابته بفيروس كورونا يوم أمس.

وطمأن الأستاذ طارق نجل الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم اليوم السبت في رسالته جميع محبي الحاج عبر شبكة المدى باستقرار حالته الصحية وتعديه مرحلة الخطر.

وتلقى جميع محبي الحاج عبد الواسع واليمنيين أنباء وشائعات عن وفاته وهو ما تفاجئون به عبر مواقع إعلامية هي تلك التي تنشر الشائعات المفبركة والكاذبة عن وجود اصابات بفيروس كورونا في اليمن.
وقال الأستاذ طارق نجل الحاج عبد الواسع مبشراً جميع ممن يسألون عن صحة والده وبفضل دعواتهم إلى الله "أبشركم أن حالته مستقرة ومايزال في العناية".

وعبر الأستاذ طارق نجل الحاج عبد الواسع في رسالته التطمينية لجميع محبيه والمتابعين عبر شبكة المدى الإخبارية عن أمنياته من الجميع بالإبتهال إلى الله بالدعوات لوالده بالشفاء.
وتمنى للشعب اليمني الصحة والسلامة وأن يحفظه الله ويحميه من شر كل سوءٍ ومكروه وأن يمنّ عليه بالصحة والعافيه بعيداً عن الكوارث والمصائب والأحزان.

ونقلت شبكة المدى أمس من نفس المصدر خبر تماثل رجل الخير والإحسان الحاج عبد الواسع هائل للشفاء الجزئي.
وعبر المتابعين ومحبيه عن سعادتهم من صحة تماثله للشفاء، وعن غضبهم مما نقلته بعض المواقع دون مراعاة للأبعاد الإنسانية والأخلاقية وكذا مجانبتها للمهنية وفقاً لهم.
وأعربوا عن أمنياتهم ودعواتهم بأن يمنّ الله عليه بالشفاء والصحة والعافية هو ومن معه من أفرلد أسرته.
وأشاروا إلى عطاء الحاج عبد الواسع هائل واحسانه الخيري والإنساني والوطني الخفي دون أن يحب تسليط الأضواء عليه.. مبتهلين إلى الله بأن يصيبهم بمصابه هذا أي حزن أو ألم.

وكان ناشطون ومتابعون وآخرون من محبي الحاج عبد الواسع هائل يعيد أنعم قد عبروا عن أنينهم ووجعهم من نبأ اصابته هذه، معبرين عن دعواتهم له بالشفاء العاجل هو ومن معه من أفراد اسرته..



وفيما يلي نص الرسالة التي تلقتها شبكة المدى لتطمين محبي الحاج عبد الواسع هائل سعيد من نجله الأستاذ "طارق عبد الواسع" ولكل من سأل عنه:

لمحبي رجل الخير والإحسان الحاج عبدالواسع هائل سعيد أنعم أبشركم أن حالته مستقرة ومايزال في العناية.
ونتمنى من الجميع الإبتهال إلى الله بالدعوات له بالشفاء.
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يمن عليه بالشفاء واللطف وان يجمع له بين الأجر والشفاء آميييين يارب العالمين.
ونسأله تعالى أن يحمي شعبنا من شر كل سوءٍ ومكروه وأن يمنّ عليه بالصحة والعافيه..
طارق عبد الواسع هائل

إرسال تعليق

 
Top