0


وأفادت المصادر المحلية لموقع الصحة والبيئة أن السيول هائلة وقادمة إلى أمانة العاصمة من منطقة خولان بمحافظة صنعاء لتصل إلى مديرية أرحب التابعة لمحافظة صنعاء ذاتها ..صور  …..

شبكة المدى، نقلاً عن الصحة والبيئة/ صنعاء.. متابعة.. مرام عمر: 
اجتاحات السيول عشرات المنازل في منطقتي شميلة والجرداء بأمانة العاصمة صنعاء بعد عصر اليوم الاثنين حتى اللحظة جراء الأمطار الغزيرة التي من الله بها على محافظة صنعاء وأمانة العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات المجاورة.
وأفادت مصادر في حي شميلة لموقع الصحة والبيئة أن السيول هائلة وقادمة إلى أمانة العاصمة من منطقة خولان بمحافظة صنعاء لتصل إلى مديرية أرحب التابعة لمحافظة صنعاء ذاتها.

وأوضح أنها وجرفت سيارات وبسطات الباعة المتجولين في الشوارع بحي شميلة.. نافياً صحة ما تداولته الانباء أنها ناتحة عن انفجار سد شاحد بمنطقة خولان.
وأكد أن سكان حي شميلة تلقوا بلاغات من أبناء خولان للتاخب وأخذ الحيطة والحذر من أنا سيولاً كبيرة قادمة من خولان جراء امطار غزيرة من بها الله على المنطقة والمناطق المجاورة ظهر اليوم الاثنين.

وأوضح مصدر في الدفاع المدني بأمانة العاصمة لـالصحة والبيئة أن الدفاع المدني تلقى العديد من البلاغات عن اجتياح السيول لعدد من المنازل في منطقتي شميلة والجرداء جنوب شرق العاصمة صنعاء نتيجة هذه الأمطار الغزيرة التي شهدتها امانة العاصمة ومحافظة صنعاء. 

إرسال تعليق

 
Top