0

وأختتم نجله بقوله: 
شكراً وحمدلله.. وشكراً لكل سأل واتصل ودعا من محبي الحاج عبد الواسع هائل سعيد.. سائلين الله أن يحفظ اليمن واليمنيين من هذا الوباء العالمي الخبيث، وأن لا يرينا أي سوء أو مكروه في أحد من أبناء شعبنا ………


شبكة المدى/ الصحة العامة: 
غادر رجل الأعمال اليمني الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم العناية المركزة لإحدى مشافي أسطنبول والتي كان قد دخلها مصاباً بفيروس كورونا الأسبوع الماضي.
وأكد الأستاذ "طارق" نجل الحاج عبدالواسع أنه غادر العناية المركزة في إحدى مشافي أسطنبول بتركيا بعد تجاوزه مرحلة الخطر وتحسن صحته بشكل كبير ولله الحمد والشكر.
ولفت نجله في تصريحه التطميني لمحبي والده لـ"شبكة المدى" إلى أن تساؤل محبي الحاج عبد الواسع وابتهالهم بالدعوات له سواءً داخل الوطن أو خارجه، طرقت باب السماء واستجاب الله لها وتشافى معه أحد أبناءه وأبناء أخيه.

وشكل نبأ إصابة رجل الخير المعروف الحاج عبدالواسع هائل سعيد فاجعة حقيقة لكل اليمنيين وغيرهم خلال الأيام الماضية.
وبرز حب اليمنيين لرجل الخير والإحسان الحاج عبد الواسع هائل من خلال تفاعل ناشطين واصحاب مبادرات خيرية وانسانية في مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء له وأئمة لمعظم المساجد بابتهالهم وتضرعهم إلى الله بالدعاء في خطب المساجد.

وعرف الحاج عبد الواسع هائل بكرمه وتواضعه ونبل اخلاقه وتفرغه للأعمال الخيرية والإنسانية والوطنية، وهو أحد ابناء مؤسس أكبر مجموعة تجارية وصناعية في اليمن المرحوم الحاج هائل سعيد أنعم، ويشغل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاءه.

وأختتم طارق عبد الواسع هائل بقوله:
شكراً وحمدلله.. وشكراً لكل سأل واتصل ودعا من محبي الحاج عبد الواسع هائل سعيد.. سائلين الله أن يحفظ اليمن واليمنيين من هذا الوباء العالمي الخبيث، وأن لا يرينا أي سوء أو مكروه في أحد من أبناء شعبنا.. 

إرسال تعليق

 
Top