0


وأضافت رئيسة مؤسسة أطفال السلام أن المؤسسة وزعت أيضاً عدد "3200" كمامة ومعقمات طبية كضرورة وطنية للوقاية من فيروس كورونا وذلك لتعزيز الإجراءات الإحترازية وذلك ضمن مبادرة "سند رمضان"، …...


شبكة المدى/ صنعاء.. محمد الهاملي: 
أختتمت موسسة أطفال السلام بالتعاون مع جمعية المنتجين لتدريب وتأهيل المرأة بالعاصمة صنعاء يوم الخميس الموافق 2020/5/7 إكرامياتها الرمضانية التي قدمتها منذ أول أول أيام شهر رمضان المبارك للفئات المستحقة.
ووزعت في فعالياتها الخيرية كرتون سند رمضان الخيري لعدد 635 أسرة من النازحين والمحتاجين.

وأوضحت رئيسة مؤسسة أطفال السلام أزهار العجي أن هذه المساعدات تأتِ إسهاماً من المؤسسة في توطيد وتعزيز روح التكافل الإجتماعي والتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة.
وأكدت أن المؤسسة قامت بتوزيع كرتون سند رمضان الخيري والذي شمل الإحتياجات الأساسية من المواد الغذائية التي تحتاجها الأسرة في الشهر الفضيل والتي يصل عددها إلى نحو 16 صنفاً، بالإضافة لتوزيع 3200 كمامة ومعقمات طبية كضرورة وطنية للوقاية من فيروس كورونا وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي أتخذتها المؤسسة.

وأشادت رئيسة الموسسة ازهار العجي بالهمة العالية التي يتمتع بها فريق عمل الموسسة والأطفال ممن
شاركوا في التجهيز والتحضير وتعبية الكراتين وتفاعلهم وتفانيهم في العمل الذي لم تثنيهم حرارة الأجواء عن أداء رسالتهم الانسانية التي تعلموها في بيتهم الثاني (المؤسسة) حد قولها.

ولفتت إلى أن مرحلة التوزيع تعد من أهم المراحل، حيث تتطلب متابعة على مدار اليوم لمعرفة سير العمل، والتأكد من وصول السلة الغذائية إلى الأسر المدرجة في قوائم المستفيدين

وناشدت المجتمع اليمني التعاون والتراحم فيما بينهم لتعزيز التكافل الاجتماعي والمحافظة على هذه القيمة الإنسانية التي قالت طالما عرفت عن أهل الإيمان والحكمة.

وعبر المستفيدين من المساعدات عن بالغ شكرهم وإمتنانهم للمؤسسة ولطاقمها وإدارتها على ما قدموه لهم من مساعدات في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها. 

إرسال تعليق

 
Top