0


وأشار في بلاغه للرئيس المشاط والنائب العام والداخلية إلى أن عصابة مسلحة بقيادة المدعو أحمد حسن الشايف ومعه مجموعة من المسلحين تقطعوا له وحاولوا نهب سيارته بالقوة وعلى متنها أطفاله الذين تعرضوا للترويع من قبل المسلحين، وقيامهم باشهار أسحلتهم النارية أثناء عملية التقطع … 


شبكة المدى/ صنعاء.. مصطفى الأمين: 
تعرض مستشار أمين العاصمة علي الأسدي ومعه أطفاله مساء السبت لحادثة تقطع وإعتداء من قبل عصابة مسلحة في منطقة الجراف بأمانة العاصمة صنعاء.

وأكد في بلاغ صحفي صادر عنه تعرضه وسيارته سيارته التي كان بداخلها أطفاله لحادث تقطع ومحاولة نهب مسلح لسيارته عند الساعة السادسة مغرب السبت في شارع المطار امام منزل كبير مشايخ اليمن الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف.
ولفت الأسدي في بلاغه إلى أن عصابة مسلحة يقودها المدعو أحمد حسن الشايف ومعه مجموعة من المسلحين تقطعوا له وحاولوا نهب سيارته بالقوة وعلى متنها أطفاله الذين تعرضوا للترويع من قبل المسلحين، وقيامهم باشهار أسحلتهم النارية أثناء عملية التقطع.


وأشار المستشار الأسدي إلى أن المواطنين والمارين بالشارع هبوا وتدخلوا لوقف الإعتداء عليه وعلى أطفاله وسيارته ولاذ المسلحين بالفرار.

وأوضح الأسدي أنه وفي وقت سابق قام ومعه وكيل الأمانة علي اللاحجي والعميد محمد العلفي بالتوسط لدى مدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني لإيقاف حملة أمنية لضبط المدعو أحمد الشايف عقب قيامه بجريمة إعتداء من خلال إطلاقه النار على مفتشي مكتب الأشغال وشيول المكتب مقابل بندق حكم من المعتدي الشايف لمدير مديرية الثورة.
وتابع: أن البندق الحكم سُلّم لمدير مديرية الثورة حتى تنفيذ الحكم بحسب الأعراف القبلية وباطلاع الشيخ بكيل عبده حبيش.

وأكد المستشار الأسدي تقديمه بلاغاً رسمياً بالحادثة لدى المنطقة الأمنية وأن هنالك محضر وفيديو وثق الجريمة الإرهابية والعيب الأسود باعتبار أن الجريمة حدثت أمام منزل كبير مشايخ اليمن الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف.

وأختم بيانه بارسال صورة من البلاغ لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وصور لرئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس ورئيس الحكومة والنائب العام ووزير الداخلية ووزير الدولة أمين العاصمة. 

إرسال تعليق

 
Top