0

مقتطف:
وأستغرب مسؤلين بالعاصمة صنعاء ممن تواصلت بهم شبكة المدى من تداول خبر ضبط مواشي ميته تم السماح بإدخالها إلى العاصمة صنعاء من الحديدة من قبل الجهات المعنية في منافذ المحافظتين.. ورأو: كان من الأحرى أن تتداول وسائل الإعلام خبر ضبط الجهات الأمنية والمعنية في منافذ صنعاء والحديدة لهذه المواشي الميتة إن صح ذلك… إلخ، كما في التفاصيل التالية …...



شبكة المدى/ أكرم الصمدي:
أدانت نقابة بائعي اللحوم والمواشي ماورد في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن "ضبط 11 رأس من المواشي ميتة قادمة من الحديدة لبيع لحومها في أمانة العاصمة" عن طريق مؤسسة المسالخ وأمانة العاصمة وذلك ببث شائعات كاذبة ومغرضة وكيدية بغرض التشويه والتشهير وفقاً لبيان النقابة رقم 7 الذي ادان وأستنكر ما وصف بالحملة الممولة من قبل منتسبين إليها.
وقال احد المنتسبين للنقابة في توضيحه لشبكة المدى أن هذه الشائعات تم تداولها في مواقع أخبارية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام بشكل منظم وممول له.. مستغرباً من هذه المواقع بعضها تحمل كراهية لسلطة صنعاء وموالية لاطراف العدوان على اليمن حد وصفه.
وتواصلت شبكة المدى بالمسؤلين المعنيين بامانة العاصمة بما فيهم مدير عام المسالخ والذي لم يبدي أي تجاوباً صريحاً للمحادثة معه، فيما عبر مسؤلين آخرين عن بالغ استغرابهم من وصول مواشي ميته إلى العاصمة صنعاء كانت قادمة من الحديدة وكيف تم السماح لها بالدخول من الجهات المعنية إن صح هذا ومن تداول خبر ضبطها دون ضبط الجهات الامنية والمعنية في منافذ صنعاء والحديدة إن صح هذا الخبر المتداول وفقاً لهم.

وأستنكرت النقابة في بيانها الذي حصلت شبكة المدى على نسخة منه ما وصفته بالأساليب البشعة والسيئة والهدامة والفاشلة التي تهدف للابتزاز واستخدام المناصب لفرض الهيمنة والتسلط على أعضاء النقابة للابتزاز وهتك الأعراض اللا أخلاقية.
وحملت النقابة الجهات المسؤولية الكاملة أمانة العاصمة ومؤسسة المسالخ المسؤولية الكاملة لكل مايلحق بأعضاء النقابة من أضرار بسبب هذه الشائعات الخبيثة والحاقدة لهذه المهنة الكريمة والعظيمة التي بارك الله فيها.
وطالبت النقابة من أمانة العاصمة ومؤسسة المسالخ: بإيقاف من قام بذلك الفعل المشين والتحقيق معه وإحالته للقضاء ورد اعتبار بائعي اللحوم والمواشي ببيان رسمي وعبر وسائل الإعلام الرسمية وتعويض بائعي اللحوم والمواشي وجبر الضرر عن ذلك الفعل المشين الذي تم تنفيذه.
وقالت النقابة إذا لم يتم الاستجابة لمطالبنا فإن النقابة ستتخذ جميع الخيارات القانونية المتاحة وتحمول كل من شارك بالفعل المشين المسؤولية الكاملة.

إرسال تعليق

 
Top