0

وقال مصدر مسؤل كبير في شركة يمن موبايل لشبكة المدى أن إستهداف عدوان التحالف المتكرر والممنهج لمواقع الشركة في أكثر من منطقة في محافظات مختلفة أسفر عن الخسائر التالي …...



شبكة المدى/ الحرب على اليمن.. وتدمير مقومات الحياة: 
أستهدف طيران تحالف العدوان السعودي اليوم الثلاثاء عدداً من المواقع التابعه لشركة يمن موبايل في منطقتي "بني غيث وذروة" بمحافظة عمران.
وأدانت شركة يمن موبايل عملية الاستهداف لمحطاتها في هذه المواقع.. مؤكدة أن طيران العدوان استهدف مواقع ومحطات الإتصالات بالمنطقة ما أدى إلى تدمير المواقع ومحطات البث المذكورة وتسبب في إنقطاع وخروج خدمات الاتصالات والإنترنت عن السكان في عدة مديريات بمحافظة عمران بشكل كامل.

وأشار مصدر مسؤل كبير في الشركة لشبكة المدى إلى ان إستهداف العدوان المتكرر والممنهج لمواقع الشركة في أكثر من منطقة في محافظات مختلفة منذ بداية العدوان قد ادى لخسائر مادية جسيمة ناهيك عن تعطيل مصالح الناس في تلك المناطق المستهدفة وخلق زيادة في معاناة الناس في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن نتيجة لهذا العدوان.

وحمل المصدر دول تحالف العدوان المسئولية الكاملة عن كافة الجرائم والاستهداف المتعمد لمحطات وأبراج الشركة في عمران ومختلف المحافظات الأخرى كون الشركة تعتبر أحد القطاعات الوطنية التي تقدم خدماتها لكافة أبناء اليمن دون تمييز وبكل حيادية وشفافية ويشهد بذلك كل ابناء الوطن ، وناشد المصدر جميع المنظمات الدولية والجهات ذات العلاقة الوقوف الى جانب الشعب اليمني ووقف العدوان والحصار والضغط على دول العدوان لتحييد قطاع الاتصالات بما يكفل عدم المساس بالخدمات الاساسية للمواطن اليمني التي تكفلها جميع القوانين والاعراف الدولية.

إرسال تعليق

 
Top