0

  

وأتسمت هذه الفعالية التي نظمتها مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بحضور وزراء وبعض من كبار مسؤلين الدولة وأكاديميين ورجال دين وغيرهم بالعاصمة صنعاء، أتسمت عن غيرها من الفعاليات بمجمل فقراتها الفنية والإنشادية والمسرحية والأوبريت وجوائز النقدية ومنح فحوصات ومعاينات مجانية واستمرار تخفيضات المستشفى تخليداً للمناسبة بالتالي كما في التفاصيل  …… 


شبكة المدى/ صنعاء .. يونس جريد: 
أقامت مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء فعالية إحتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم وسط حضور رسمي وأكاديمي كبير ووجماهيري وإجتماعي لافت. 

وأشاد وزير الدولة د.حميد المزجاجي في كلمته التي القاها في الفعالية التي حضرها وزير الدولة عضو مجلس الوزراء عبد العزيز البكير ونائب رئيس هيئة الدعم اللوجستي اللواء عبدالملك يحي الدرة ووكيل أمانة العاصمة احسن قاضي ومدير عام مكتب الصحة بالأمانة د. مطهر المروني ومستشار أمين العاصمة علي الأسدي، أشاد بمستوى الفعالية الإحتفالية التي نظمتها مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا.. مؤكداً أنها تجسد عظمة المناسبة وهدفت في تخليد رسول الله عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.


و عبر عن عظيم التهاني والتبريكات للشعب اليمني خاصة والأمتين العربية والإسلامية عامة بذكرى المولد النبوي الشريف.. 
وأشاد .. مؤكداً أن هذا الإحتفال من أوجب الواجبات على المسلمين لأنه من تعظيم شعائر الله ومن أيام الله العظيمة. 
وأشار وزير الدولة في كلمته إلى أن الإحتفال بالمولد النبوي الشريف هذا العام سيكون علامة فارقة في تاريخ الأمة الإسلامية.. لافتاً إلى أن الذين يعارضون الإحتفال بهذه المناسبة هم أنفسهم المطبعين مع الكيان الصهيوني الغاصب.
وحث الدكتور المزجاجي في كلمته بالنيابة عن جميع مسؤلي الدولة الحاضرين كافة اليمنيين على المشاركة الفاعلة في التحشيد وفي المشاركة في الإحتفال المركزي عصر يوم الخميس 12 ربيع الأول رداً على الإساءات المتكررة ضد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وضد التطبيع مع اليهود والنصارى.



وأبرز من جانبه الدكتور فهمي الحكيمي مدير عام المستشفى في كلمته الترحيبية عظمة المناسبة وأهمية الإحتفال بها لإحياء القيم الروحية الإيمانية والجهادية في الأمة لمواجهة الأخطار والتحديات المحدقة.. مستعرضاً محطات ومواقف خالدة من سير وحياة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم. 
وأكد الدكتور الحكيمي بأن الإحتفال بهذه المناسبة واجب ديني ورد عملي للإساءات المتكررة ضد الرسول الأعظم.. داعياً الرافضين: على أولئك الذين يعتبرون الإحتفال بدعة أن يدينوا التطبيع مع الصهاينة أولاً أو فاليصمتوا. 
وأشار إلى أن المستشفى قامت بعدة فعاليات وأنشطة احتفائية منذ مطلع الشهر الحالي.. مطمئناً استمرار تخفيض نسبة رسوم خدمات المعاينة والفحوصات وغيرها من الخدمات بنسبة 20%.

وأتسمت هذه الفعالية عن غيرها من الفعاليات والتخللت بمجمل فقراتها الفنية والانشادية والمسرحية والأوبريت وجوائز هادفة بالمناسبة، أتسمت بطابع الحب والإنتماء والولاء لرسول الله. 
وعبر الجميع عن اعجابهم وتقديرهم بهذه الفقرات بالإضافة إلى إجراء السحب وإعلان الفائزين بجوائز نقدية كبيرة ومنح الفائزين فحوصات ومعاينات مجانية.
حضر الفعالية رئيس مجلس إدارة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا رائد الشاعر ومدير مكتب الصحة بمديرية معين د.كمال ابو دنيا وعدد من الأكاديميين والوجاهات والشخصيات الاجتماعية ورجال الدين. 

إرسال تعليق

 
Top