0

 

وطمأن رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط خلال اتصاله الهاتفي بمحمد حسن زيد نجل وزير الشباب والرياضة بالإجراءات العاجلة التالية، وفيما يلي كامل التفاصيل لعملية الإغتيال والمتهمين المتورطين وراءها!!  …….



شبكة المدى/ صنعاء.. الإعلام الأمني: 
أعلن عضو مجلس الشورى، وليد علي القيسي، عن إلتحاق إبنة وزير الشباب والرياضة حسن زيد، بأبيها، الذي توفي صباح اليوم إثر عملية إغتيال غادرة نفذتها عناصر إجرامية تابعة لقوى العدوان في العاصمة صنعاء وفقاً للإعلام الأمني.

وقال وليد القيسي في تغريدة له على تويتر رصدتها "شبكة المدى" أن : ابنة الشهيد الاستاذ حسن زيد تلتحق بوالدها شهيده مجيده حسبنا الله ونعم الوكيل، وانا لله وانا اليه راجعون.

وأقدمت هذه العناصر صباح اليوم الثلاثاء في العاصمة صنعاء على ارتكاب جريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة حسن زيد وهو على متن سيارته وبرفقته ابنته التي كانت تقودها وأصيبت بجروح بليغة.

وأوضح الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية أن العناصر الإجرامية اعترضت سيارة وزير الشباب والرياضة، التي كانت تقودها ابنته، وأطلقوا النار عليه ما أدى إلى استشهاده بعد إسعافه إلى المستشفى اليمني الألماني، فيما أصيبت ابنته بجروح بليغة لتتوفى بعده بساعات.

وأضاف: أن الشهيد لم يكن لديه أي حراسة شخصية وكان دائما يتنقل بمفرده كأي مواطن.

وأعتبرت وزارة الداخلية: أن هذا الفعل الإجرامي يأتي ضمن مخطط العدوان لاستهداف الشخصيات والكوادر الوطنية، مؤكدة: أن التحقيقات والمتابعة الأمنية جارية، وسيتم تقديم الجناة للعدالة.

ووجه رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط الأجهزة الأمنية بمضاعفة الجهود لضبط الجناة في أسرع وقت لإفشال المخططات الإجرامية الهادفة زعزعة الأمن والاستقرار بالعاصمة صنعاء.

وطمأن خلال اتصاله الهاتفي بمحمد حسن زيد نجل وزير الشباب والرياضة بأنه سيتم ملاحقة المجرمين والمتورطين في هذه الجريمة الغادرة والجبانة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار اليمن.

إرسال تعليق

 
Top