0


ولفت: وحتى لا يتحمل أعضاء المجلس الضغوط بسبب ممارستهم لحقهم الدستوري والقانوني بطريقة قانونية وديمقراطية.. كاشفاً سياسة "ما أريكم إلا ما أرى"! مؤكداً أنه والبعض تلقى تهديدات ووعيداً بالتصفية والقتل، وإلخ، كما في سياق التفاصيل التالية …….



شبكة المدى/ صنعاء.. اختلالات سياسية: 
أعلن عضو مجلس النواب عبده بشر، عن تقديم استقالته من البرلمان بالعاصمة صنعاء لأسباب سياسية منتهكة لسيادة السلطة التشريعية وفقاْ لتبريره.

وأوضح النائب بشر وهو اول برلماني يقدم استقالته بعد ضغوطات وتحديات يواجهها البرلمان كسلطة تشريعية في نص الإستقالة، بأن استقالته جاءت نزولاً عند رغبة مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى..
ولفت: وحتى لا يتحمل أعضاء المجلس الضغوط؛ بسبب ممارستهم لحقهم الدستوري والقانوني في انتخاب هيئة رئاسة مجلس النواب بطريقة قانونية وديمقراطية. كاشفاً أنه تلقى تهديدات ووعيداً بالتصفية والقتل.

وقال عبده بشر في رسالته: لقد جمد عمل ما تبقى من البرلمان الاستمرار في مجلس يُعمل بالدستور فيه بحسب الطلب والمزاج وعدم الالتزام بأي شراكة أو تحالفات من قبل البعض، وعدم تطبيق مبدأ المساواة في الحقوق والواجبات ومحاولة تكميم الأفواه ومصادرة الحقوق والحريات من منطلق "ما أريكم إلا ما أرى".!

إرسال تعليق

 
Top