0

 

وقال: أن هذه المعاناة وحدت أهلها وهم أبناء السمل بمشروع التكاتف معاً نحكم أنفسنا ونخدم جيلنا وبيداً واحدة شعارها "طريق السمل هدفنا جميعاً"، و. ……… 



شبكة المدى/ عتمة .. محمية بلا تنمية:
بدأت المرحلة الثانية من مشروع طريق السمل في مديرية عتمة بمحافظة ذمار بإزالة العقبات الوعرة في طريق السمل وبأعمال الرص الأولى..

وقال أرسلان محمود الكدم للمدى أن مشائخ ووجهاء وتجار أبناء منطقة السمل وجميع المواطنين ألتفوا ضمن مرحلة التعبيد للطريق بتكاتف واحد.
وأشار إلى دور المشائخ وهم كل من منصور الكدم شيخ مشائخ عزله حلمة وغيلان الشرع ومجاهد حلمة رئيس اللجنة الخاصة بمتابعة المشروع قاموا بتوفير معدات الكمبريشان العادية والهوائية وذلك لقطع وتكسير الصخور والأحجار من عقبة قرم وتم تجهيزيها لمنظمة بناء لتقوم بدور الرص لجمبع العقبات وبتمويل واسهامات جميع التجار ورجالات الأعمال والموطنين.

وقال: أن هذه المعاناة وحدت أهلها وهم أبناء السمل بمشروع التكاتف معاً نحكم أنفسنا ونخدم جيلنا وبيداً واحدة شعارها "طريق السمل هدفنا جميعاً".

ودعا أرسلان الكدم في رسالته جميع أبناء عزلة حلمة من تجار ورجالات الأعمال إلى الحشد والتوريد من أجل انجاح هذا المشروع الإنساني والخيري.. معولاً على مواقفهم وشهامتهم في الاسناد. 

من جانبه أوضح أكرم علي محمد غالب الصمدي أن مشروع طريق السمل ولد من رحم المعاناة التي لم ينظر ولم يلتف إليها من قبل أحد بتكاتف ذاتي اجتماعياً من قبل مشائخ وأبناء مخلاف السمل بمديرية عتمة محافظة ذمار. 


تصفح أيضاً:

إرسال تعليق

 
Top