0


جاء ذلك في إدانة واستنكار شديدان باسمه وباسم المنشئات الغذائية ونقابة المطاعم واتحادها.. كاشفاً الأسباب الحقيقية وراء هذا التصنيف.. واصفاً إياه بالتالي كما في التفاصيل التالية ……… 



شبكة المدى/ اليمن.. والتصنيف الإمريكي.. إدانات: 
عبر الشيخ سعد الضبيبي رئيس اتحاد المطاعم اليمنية عن إدانته باسم قطاع المطاعم ونقابة المطاعم لقرار التصنيف الأمريكي الأخير لليمنيين عامة بوصف أنصار الله الحوثيين بجماعة إرهابية.
وأعتبر هذا التصنيف في بيان ادانته عبر شبكة المدى أنه يستهدف اليمنيين وليس جماعة بعينها اصبحت أمة بكاملها وعقيدتها وبقوتها الوحدوية ضد العدوان.

وقال الشيخ الضبيبي: ونؤكد بدورنا إدانتنا واستنكارنا كيمنيين عامة وباسم النقابة العامة للمطاعم واتحادها وكافة العاملين فيها لقرار الإنتحار الأمريكي من قبل المنتهية ولايته ترامب بوصف أنصار الله جماعة إرهابية.
وأشار إلى أن هذا التصنيف الذي أعتبره خاتمة انتحار لترامب أنهى بها ولايته بالسقوط في اليمن.
وتابع: فقد جاء بعد أن فشل في تحقيق الأهداف الأمريكية في اليمن، ومن منطلق عدم رضاها عن رفض ورضوخ أنصار الله وعن جبروتهم أمام طغيان الشر السعودصهيوني أمريكي وعن ولعدم رضاها بصمود اليمنيين تجاه جرائمها ومجازرها الإرهابية التي أرتكبتها أمريكا في اليمن بتحالف الشر السعودي من خلال قتل المدنيين الأبرياء الأطفال والنساء والشيوخ في منازلهم ومداريهم ودمرت البنية التحتية.
وأكد الشيخ الضبيبي أن هذا التصنيف الذي وصفه بالتخديره هو نتاجاً للسخط الأمريكي من قوة وصلابة أنصار الله وصمود اليمنيين تجاه ارهاب امريكا في حقهم طيلة طت سنوات من العدوان على اليمن.. مؤكداً: وهذا يأتي مصداقاً لقوله تعالى "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم".

ولفت إلى أن أمريكا هي أم الإرهاب.. ومعول الشر في الأرض.. منوهاً إلى أن التصنيف الأمريكي دليل الضعف الكبير الذي وصلوا إليه ويقابله القوة الكبيرة التي وصلنا نحن اليمنيين إليها. 

ووجه الشيخ سعد الضبيبي دعوته لجميع اليمنيين بما فيهم مسؤلي المطاعم للخروح في موجة التظاهرات والمسيرات الشعبية المنددة بهذا القرار وذلك يوم غداً الأثنين.. 
وقال: لن يكون خروجنا في تظاهرات الأثنين ‏خروجاً مصبوغاً بأي استجداء أو استعطاف، انما للتشرف بصمودنا مجدداً وبالمقابل التأكيد أن الإرهاب الحقيقي في اليمن هو ما مارسته وأرتكبته امريكا خلال الست السنوات من جرائم إرهابية من خلال تحالف العدوان الإرهابي. 
وتابع: ولنؤكد بصمودنا أننا شعب يمني أصيل سيدوس على الخضوع والذلة، وسيبرهن أن تصنيف ‎أمريكا ومن معها لا يمكنه أن يضعف من معنوياته أو أنشطته الرافضة لطغيان وممارسات أمريكا الإجرامية، ومن يؤيدها. 

إرسال تعليق

 
Top