0


وأضافت أن العيسي والأحمر يبذلان جهوداً لاقناع الميسري بانضمان الزنداني معهم .. مبرران بالتالي …… 



شبكة المدى/ اليمن الخارجي.. صراع النفوذ: 
أنضم نجل المرشد الأسبق لجماعة الإخوان المسلمين في اليمن والقيادي البارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح _ الشاب المثير للجدل محمد عبدالمجيد عزيز الزنداني _ إلى جبهة الإنقاذ الوطني ليكون رابع أبرز مؤسسيها بعد أحمد صالح العيسي وحميد عبدالله الأحمر و أحمد بن أحمد الميسري.

وتناقلت أوساط يمنية في أسطنبول التركية معلومات - وفقاً لمصادر مطلعة- مصدرها محمد عبدالمجيد عزيز الزنداني نفسه تؤكد التحاقه بجبهة ما يسمى بالإنقاذ الوطني.

وأوضحت المصادر ان تلك المعلومات تشير لموافقة أحمد صالح العيسي وتأييد حميد عبدالله الاحمر وترشيحه للزنداني الإبن بقوة لدخول ما تسمى بجبهة الانقاذ الوطني.

ولفتت المصادر إلى أن أحمد بن احمد الميسري أعترض بشدة ومايزال رافضا لوجود محمد عبدالمجيد الزنداني معهم في الجبهة.

وأضافت أن العيسي والأحمر يبذلان جهوداً لاقناع الميسري بانضمان الزنداني الإبن معهم في قيادة الجبهة لتحقيق التوازن "اثنين شمال واثنين جنوب".. مبرران وجود الزنداني في الجبهة سيكون محل اتفاق وانه بدأ ممارسة نشاطه فيها.

يشار الى ان محمد عبدالمجيد الزنداني الذي اعده والده لخلافته كداعية شاب يسير على خطى والده ويحظى بدعم ورعاية تركية رسمية ورغم اثارته للجدل باختراعاته العلمية واكتشافاته الطبية وميوله للتطرف والتعصب الا انه يقدم مبررات يقول انها شرعية فيما يخص سياسات اردوغان وحزبه الحاكم في جوانب الحجاب والخمور والمراقص والربا والعلاقات مع اسرائيل وغيرها. 

إرسال تعليق

 
Top