0


وثمنت مجموعة هائل سعيد أنعم حرص الفريق على الاعتراف بالخطأ وتبرئة ساحة المجموعة التي كانت ولا تزال تنظر لسمعتها وثقة الناس بها باعتبارها رأسمالها الحقيقي والمتجدد، كما في نص البيان التالي ………


شبكة المدى/ عربي ودولي:
عبر فريق الخبراء الدوليين التابع لمجلس الأمن اليوم عن تقديره وتثمينه العاليين لدور ومكانة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وثقة الناس والمنشئات والحكومات بها باعتبارها رأسمالها الحقيقي والمتجدد.
وأكد فريق الخبراء في تقريره الجديد الذي جاء معترفاً فيه بأخطاءه في تقريره السابق عن المجموعة على أنها تعمد بحيادية وجدية. 

ورحبت مجموعة شركات هائل سعيد أنعم بمراجعة فريق الخبراء للتقرير السابق والتزامه بتعديل التقرير وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خصوصا مايتعلق بالمجموعة، مثمنة حرص الفريق على الاعتراف بالخطأ وتبرئة ساحة المجموعة التي كانت ولا تزال تنظر لسمعتها وثقة الناس بها باعتبارها رأسمالها الحقيقي والمتجدد التي لم ولن تساوم عليها أو تقايضها بأي مكاسب أو مصالح آنية.

وفيما يلي نص البيان:

تابعنا في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ما صدر مؤخرا عن فريق الخبراء الدوليين التابع لمجلس الأمن بشأن مراجعة تقريره السابق حول اليمن والذي أكد فيه عدم صحة الادعاءات والتهم المنسوبة للمجموعة بشأن الاستفادة من الوديعة السعودية في تقريره الصادر بتاريخ 27 يناير2021م وبطلان الأدلة والوثائق التي بنى تقريره السابق عليها.

والمجموعة إذ ترحب بمراجعة فريق الخبراء لتقريره السابق والتزامه بتعديل التقرير وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خصوصا ما يتعلق منها بالمجموعة بعد ثبوت بطلان التهم المنسوبة إليها وزيف المعلومات والادعاءات كافة فإنها في الوقت نفسه تثمن حرص الفريق على الاعتراف بالخطأ وتبرئة ساحة المجموعة الت

إرسال تعليق

 
Top