0



وفي حين أكد تقرير الرصد والتقييم الخاص بشركة ميدستور لتجارة الأدوية المحدودة أنها تتمتع بامتلاكها وسائل نقل و توزيع تحافظ على درجة البرودة لوصول الدواء الى المستهلك بأقل تكلفة وبجودة عالية يستفيد منها المستهلك..
أجمع منافسين لها وصيادلة ومنشئات لتجارة المستلزمات الطبية على اتسامها بالمعيار الرئيسي للجودة والمنتج وهو "الإلتزام" بتأمين وسلامة إستيراد منتجاتها كوكيل وحيد لها في الجمهورية تحت اشراف ومتابعة وتقدير الهيئة العليا للأدوية، إضافة إلى التزامها بكامل الإجراءات القانونية والرسمية واتسامها بالتالي، لتحصل مؤخراً وبجدارة وتأييد رسمي على وسام "ملتزمون بالجودة والريادة" كأفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020 في الجانب الدوائي، وفيما يلي كامل التفاصيل ……




شبكة المدى/ نقلاً عن الصحة والبيئة // الصحة والدواء: 
حصلت شركة ميدستور لتجارة الأدوية والمستلزمات الطبية اليوم على وسام شرف العمل في الحقل الدوائي والطبي معاً في اطار تخصصها موسوماً بـ"ملتزمون بالجودة والريادة" كأفضل 20 شركة أدوية ومستلزمات طبية يمنية ضمن جائزة أفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020.
وجاء هذا التكريم من هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني وفريق الرصد والتوعية والتقييم لعام 2020 وفقاً لجهود تقرير فريق التوعية والرصد الميداني والتقييم لعام 2020 وبالتنسيق مع الجهات المعنية وبالتعاون مع مجموعة المدى الإعلامية ضمن جائزة تشجيع الجودة والسلامة والبيئة الشاملة وتجويد العمل والخدمة والإنتاج وأنسنة تقديمها للمستهلك بشكل آمن وبطابع إنساني تقديراً للظروف المعيشية التي يعيشها المواطن اليمني جراء الصراعات الدائرة. 
وتعزز تقرير فريق الصحة والبيئة الوطني التقييمي الخاص بشركة ميدستور لتجارة الأدوية والمستلزمات الطبية بترشيح وتأييد منافسين لاختيارها ضمن أفضل 20 شركة أدوية ومستلزمات طبية وشهادات صيادلة ومنشئات مستلزمات طبية في السوق الدوائي بضرورة اختيارها ومنحها وسام أفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020 في الجانب الدوائي.. مؤكدين اتسامها بالإلتزام في الحفاظ على سلامة المنتج وتجويد تقديمه للسوق. 

وتسلم الوسام أ.عبد الرحمن خميس المدير التنفيذي للشركة من قبل رئيس هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني رئيس فريق الرصد والتوعية والتقييم خالد الأسدي يوم الأحد. 

واكد التقرير أن التزام شركة ميدستور لتجارة الأدوية المحدودة في اطار تخصصها في إستيراد الأدوية الضرورية والإسعافية والمنقذة للحياة برز في تأمين الإستيراد وتحت أشراف الهيئة العليا للأدوية، إضافة إلى أن جميع أصنافها تم تحليلها في المختبر الوطني التابع لوزارة الصحة اليمنية، رغم حجم التحديات التي تواجهها. 
وسبق أن حصلت "ميدستور" على شهادات تحليل تؤكد على مطابقة جودة منتجاتها.
وأكد المدير التنفيذي للشركة أ.عبد الرحمن خميس لشبكة المدى أن جميع الأدوية التي تستوردها الشركة تشحن في حاويات مبردة وجميع مخازنها مطابقة لتخزين الأدوية ويتم الاشراف على تخزين الأدوية من قبل الهيئة العليا للادوية بصورة مستمرة. 
ولفت إلى أن شركة ميدستور تتمتع بامتلاكها وسائل نقل و توزيع تحافظ على درجة البرودة لوصول الدواء الى المستهلك بأقل تكلفة وبجودة عالية يستفيد منها المستهلك. 
ورغم الظروف الصعبة والتحديات التي تواجهها شركة ميدستور لتجارة الأدوية المحدودة إبتداء من شحن البضاعة من بلد المنشأ حتى وصولها إلى المستهلك، غير أنها تسعى بكل مقاومة وعزيمة إلى توفير مخزون دوائي آمن.

إرسال تعليق

 
Top