0

 


وأكدوا بأن الدعم المقدم للقائمين على المراكز الصيفية يشمل سلال غذائية ورفع مستحقات لهم من الوزارة، اضافة إلى صرف مقدم لهم من مستحقاتهم للسنة الماضية لتحقيق رسالة وهدف المراكز الصيفية وهما كما في التفاصيل التالية ………



شبكة المدى/ ريمة/ أبو هادي العبدلي: 

تفقد عضو مجلس الشورى مسؤول الوحدة الإجتماعية بمحافظة ريمة حسن محمد طه ومعه كلٍ من مشرف عام مديرية كسمه أبو هاشم جحاف ومدير مكتب التربية في المديرية عادل البريد، اليوم الاثنين الأعمال الأولية لأنشطة المراكز الصيفية في عزلة يامن بالمحافظة.

وأستمع من مسئولي المراكز الصيفية بعزلة يامن إلى شرح عن أنشطة المراكز الصيفية وبرامجها في مختلف المجالات.. حاثاً جميعهم على ضرورة تكثيف الجهود وتضافرها والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تحقيق الهدف المطلوب من هذه المراكز الصيفية.

وأكد عضو مجلس الشورى على أهمية المراكز الصيفية واغتنامها، الى جانب اغتنام أوقات اجازتهم الرسمية.. داعياً المجتمع للدفع بأولادهم للالتحاق بالمراكز الصيفية: " كما ندعو الى عدم الالتفات لأبواق وإعلام قوى العدوان ومرتزقته وأن بقاء الطالب دون أن يشغل وقته وإجازته بما يفيده يجعله عرضة للانحراف والضياع والاختلاط برفاق السوء وهذا قد يشكل خطراً على الطلبة ودعا التربويين والخطباء وخريجي الجامعات ومن لديهم القدرة على العطاء والتدريس لتنفيذ أنشطة المراكز إلى أن يلتحقوا لما لهم من دور فاعل".

وأوضح من جانبه، عام مديرية كسمه أبو هاشم جحاف أن أنشطة المراكز الصيفية تتخلل المحاضرات والأنشطة في تعليم القرآن الكريم وحفظه وتلاوته وتجويده والفقه والسيرة النبوية وأنشطة رياضية ورحلات وغيرها.
وأضاف من جانبه، مدير مكتب التربية في المديرية عادل البريد، بأن الدعم المقدم للقائمين على المراكز الصيفية يشمل سلال غذائية ورفع مستحقات لهم من الوزارة، اضافة إلى صرف مقدم لهم من مستحقاتهم للسنة الماضية.. داعياً أولياء الأمور إلى تشجيع أبنائهم والدفع بهم للالتحاق بالمراكز للاستفادة من أنشطتها المختلفة بما يعود عليهم بالفائدة.

وعقد لقاء موسع من قبل الوفد الزائر في منزل عنان أحمد ثابت بحقل يامن ضم إلقاء بمشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعيه ومشرف العزلة وشخصبات تربويه لمناقشه السبل الكفيلة لانجاح برامج وانشطة المراكز الصيفيه بعزلة يامن وحث الوفد الزائر على أهمية دفع الابناء الى المراكز الصيفيه والوقوف ضد العدوان وطرح القضيه الفلسطينيه على الدعم المادي والمعنوي
وأشار الوفد الزائر إلى أهمية تنمية قدرات الطلاب ومهاراتهم في مختلف المجالات بشكل مستمر، مشيدين بوعي وحرص أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية وأهمية دعم القضية الفلسطينية كونه قضيتنا الأول...
وأكد الوفد الزائر بأن هؤلاء الطلاب الملتحقين بالمدارس الصيفية هم قوة وآمل هذا الوطن في المستقبل للدفاع عنه وحمايته من الغزو الفكري ومن  الغزاة والمعتدين و أيضا عن أسبوع الصرخة تحدث مشرف عام مديرية كسمه أبو هشام جحاف على أهمية إحياء الذكری السنوية لأسبوع الصرخة في وجه المستكبرين وأشار إلی ما يمثله شعار الصرخة في وجه الطغاة والمستكبرين وإعلان البراءة في هذه المرحلة الإستراتيجية،،

ودعا مجدد الوفد الزائر مع مشرف العزلة أولياء الأمور إلى تشجيع أبنائهم والدفع بهم للالتحاق بالمراكز للاستفادة من أنشطتها المختلفة بما يعود عليهم بالفائدة. 

إرسال تعليق

 
Top