0


وأكدت مصادر مقربة من نصر الله وفقاً لصحيفة "الجمهورية" اللبنانية وهو ما نقلته قناة "المنار" ذاتها بأنه خضع قبل أيام للعلاج من تحسس ربيعي والتهاب رئوي، وذلك بعد أن ظهر في كلمته الأخيرة في 25 مايو منهكاً ونحيفاً، وسبقت وسائل إعلام عربية إعلان حزب الله اليوم بخبر وفاته جراء إصابته بفيروس كورونا... كما في التقرير التالي …….



شبكة المدى/ متابعات لبنانية: 

أعلن "حزب الله" اللبناني قبل قليل من الآن مساء اليوم الخميس 3 يونيو 2021 أن أمينه العام حسن نصر الله سيلقي الأسبوع القادم كلمة جديدة، لتفنيد مزاعم متعددة عن تدهور حالته الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا.
وأفادت قناة "المنار" التابعة لـ"حزب الله" اليوم الخميس من جانبها بأن نصر الله بعد تماثله للشفاء العاجل سيتحدث الثلاثاء القادم عند الساعة الـ5.30 عصراً، بمناسبة الذكرى الـ30 لتأسيس القناة.

وجاءت هذه التصريحات على خلفية تساؤلات متعددة حول صحة نصر الله الذي كان يعاني خلال كلماته الأخيرة من مشاكل صحية ملحوظة منها السعال وصعوبة التنفس.

وبدأ نصر الله في كلمته الأخيرة في 25 مايو منهكاً ونحيفاً، ما دفع بعض وسائل الإعلام والمسؤولين في إسرائيل إلى استنتاج مفاده أن الأمين العام لـ"حزب الله" مصاب بكورونا، فيما تداول نشطاء في "تويتر" مزاعم عن وفاته.

وأفادت مصادر مقربة من نصر الله وفقاً لصحيفة "الجمهورية" بأنه خضع للعلاج من تحسس ربيعي والتهاب رئوي وأن صحته الآن "آخذة في التحسن".

إرسال تعليق

 
Top