0

 

وأعربت عائلات بعضاً من الموظفين عن أمنياتهن بأن يجدن مثل هكذا مبادرات من المستثمرين أو غيرهم تتلمس همومهن ومعاناتهن بمعية أزواجهن وأطفالهن لتخفيفها بمشاعر وصفنهن بالإنسانية.
الموظفون: هذا اليوم المفتوح مجاناً هو واحداً من أبواب السعادة التي يقدمها مكارماً المستثمر المغشي ليس إلا لجميع فئات الشعب اليمني… كما في التقرير:  …


شبكة المدى/ صنعاء/ أنهار خالد - غيداء علي:

نظم مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين المستثمر عبدالله أحمد المغشي الأحد 22-8-2021 فعالية اليوم الترفيهي المجاني الخاص بموظفي ديوان أمانة العاصمة صنعاء وأسرهم كمبادرة إنسانية وتعاون وطني لدعم موظفي ديوان الأمانة تضاف إلى مبادراته ومساعيه الخيرية الهادفة لتخفيف معاناة الأسر اليمنية الناتجة عن الصراعات وما تشهده اليمن من حصار.

وقال أحد موظفي أمانة العاصمة أن هذا اليوم المفتوح مجانياً لموظفي ديوان الامانة ليس جديداً من صاحب مدينة ألعاب حديقة السبعين عبد الله المغشي، فهو المستثمر الوحيد الذي يتلمس هموم ومعاناة جميع فئات الشعب اليمني بمنحهم مثل هذا الايام.

وأضاف: وهو المستثمر الويد الذي يسعى لتقوية الروابط الأسرية والمجتمعية وتجسيد مبادئ الأخوة والمودة والتصافح والتسامح والتتعاون بين أفراد المجتمع اليمني.

وعبر عدد آخر من موظفي ديوان أمانة العاصمة صنعاء في أحاديثهم لـ الصحة والبيئة خلال ترفيههم عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بهذا اليوم المفتوم الذي وصفوه بمكرمة مستثمر لوطنه وإنسانه، وبشعور مكنهم من تنفس الأمل وتخفيف الألم حد قولهم.

وأعربت عائلات بعضاً من الموظفين عن أمنياتها بأن تجد مثل هكذا مبادرات تلتمس همومهن ومعاناتهن بمعية أزواجهن وأطفالهن لتخفيفها بمشاعر وصفنهن بالإنسانية تجاه موظفي الدولة وتجاه عائلاتهم.

وأكدن في أحاديثهن لـ الصحة والبيئة أنهن تلقين نبأ هذا اليوم المفتوح المجاني لهن بمعية أزواجهن كموظفي ديوان أمانة العاصمة بشعور: صراحة أدخل السرور إلى قلوبهنا ورسم الفرحة على وجييهنا من قبل صاحب الحديقة المغشي.

وأضافت إحدى العائلات قولها: جميعنا يعيش أوضاعاً نتنفس سمها ونتذوق مرارتها ونعيش قساوتها بسبب عدوان وحصار أعداء الله، فلو نجد مثل هكذا مبادرات وطنية وهي انسانية لما نشعر بهذا العدوان.
نقلاً بتصرف عن موقع الصحة والبيئة الوطني. 

إرسال تعليق

 
Top