0


وأكد مدير المديرية حمد بن راكان في الفعالية التي نظمتها مدارس الابتكار وحضرتها قيادات محلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، على أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد والاهتمام بأسر الشهداء.. مبرراً بالسبب التالي، كما في التفاصيل ……



شبكة المدى/ صنعاء/ أسيد الأسدي:

أُقامت مدارس الإبتكار الأهلية بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، اليوم الأربعاء فعالية احتفالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1443هـ تحت شعار "شهداؤنا حياتنا".

وأكد مدير المديرية حمد بن راكان في الفعالية على أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد والاهتمام بأسر الشهداء الذين ضحّوا بأرواحهم ودمائهم ذوداً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشار إلى تشكيل لجان مجتمعية لزيارة أسر وروضات الشهداء وتكريم ذويهم وتلمس أحوالهم، عرفاناً بتضحياتهم والسير على خطاهم.

وأكدت من جانبه مديرة مدارس الابتكار أ. اشراق عقبة على أحقية الوفاء للشهداء والاهتمام بأسرهم وذويهم، والسير على دربهم في الذود عن الوطن والعرض والارض.

وتخللت فعالية الاحتفتل التي حضرتها قيادات محلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وتربوية، عدداً من الفقرات الاستعراضية، وتكريم أسر وأبناء شهداء بهدايا رمزية من مدارس الابتكار.

وأعقب فعالية الاحتفال قيام مديرة مدارس الابتكار ومعها عدداً من الطالبات والمعلمات بزيارات لعدداً من أسر الشهداء منازلها تكريماً وتخليداً لشهدائها، وأهدتها هدايا رمزية. 

إرسال تعليق

 
Top