0

 

وأكد م. سنان التام مدير المركز خلال تسلمه شهادة الشرفية أن المركز يسعى لتجويد خدماته بما يتوائم مع متطلبات السوق من جانب، وأنسنة تقديمها بما يتوائم مع الظروف التي تمر بها البلد من جانب، وفيما يلي كامل التفاصيل كما في الخبر التالي …..



شبكة المدى/ تنمية واقتصاد/ نوح الخالد:

منح فريق برنامج مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية بالإشتراك مع فريق الرصد والتوعية والتثقيف مركز مصدر الهندسة والطاقة الشمسية شهادة شرفية ضمن أفضل 21 مجتمع وقطاع وشخصية ومنشأة يمنية لعام 2021 ممن تم تكريمهم في فعالية جماهيرية ورسمية بالعاصمة صنعاء صنعاء مطلع الشهر الماضي بحضور رسمي يتقدمهم عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ سلطان السامعي وعدداً من مسؤلي الدولة.

وجاء اختيار مركز مصدر الهندسة ممثلاً المنشئات التجارية في خدمات الكهرباء والطاقة الشمسية بترشيح من مزارعين وتأييد رسمي كأفضل نشاط تجاري في هذا الجانب لعام 2021 بالعاصمة صنعاء صنعاء.

وتضمن تقرير اختيار مركز مصدر الهندسة والطاقة الشمسية لقب "أفضل شخصية تنموية يمنية" لعام 2021، استحقاق منحه الشرفية مع لقب "صديق المستهلكين، لقاء اتسامه بتقديم خدمات هندسية ومنتجات كهربائية وشمسية مختلفة بأسعار مناسبة وجيدة جعلته محل ثقة عملاءه من الأفراد والمنشئات والمزارعين ككل.

وأكد فريق برنامج مبادرات النظافة والتوعية والتنمية المجتمعية والزراعية الوطني استحقاق مركز مصدر الهندسة شرفية ولقب أفضل 21، من خلال مشاركته في اسناد ودعم مبادرات النظافة والتوعية والتنمية المجتمعية، وفي مقدمتها مبادرات الغطاء النباتي وهي "نأكل مما نزرع" و"بيئتنا..هويتنا" و"نتعالج مما ننتج" و"سنجملها"، وغيرها مبادرات مختلفة تحت شعار "نحو دولة حديثة.. ومجتمع رشيد".

وأكد م. سنان التام مدير المركز خلال تسلمه شهادة الشرفية أن المركز يسعى لتجويد خدماته بما يتوائم مع متطلبات السوق من جانب، وأنسنة تقديمها بما يتوائم مع الظروف التي تمر بها البلد من جانب.

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر، والتواصل على:
777098281
………………………………………………………………………


إرسال تعليق

 
Top