0

 

غالبية زوار هذا المركز، يقصدونه من مناطق يمنية بعيده وهو الأمر الذي يثير الدهشة ويدفع المتابع والمراقب والمعني للإطلاع عن الحقيقة عن كثب، إما لمعرفة الحقيقة! وإما لإكتشاف سرها، والخروج بكشفها، وهي كما في التقرير التالي ……



شبكة المدى، نقلاً عن الصحة والبيئة// الطبية - رصد/ محمد الهاملي- كتب/ أكرم الصمدي:


يتابع اليمنيين تقارير النتائج التي يخرج بها زوار المركز الطبي الأول لعلاج العقم والإنجاب بالطرق الطبيعية بعد تلقيهم خدمات الدواء الطبيعي لعلاج أسباب العقم لدى النساء والرجال معاً..

ودون أن يلجأ هذا المركز الذي يقع رئيسياً بالعاصمة صنعاء للإعلانات والترويج الإعلامي كما يعمل أصحاب المراكز العشبية.
وكل يوم والمركز الطبي الأول لعلاج العقم وأسباب الأنجاب بطرق طبيعة في شأن لدى متابعيه من مناطق يمنية مختلفة عند متابعاتهم النتائج التي تحظى بتأييد وتأييد وترحيب وتقدير في الوسط المجتمعي والرسمي ككل، وهي كنجاحات طبيعية دون اللجوء للطب الحديث، بل أعادت للطبي الطبيعي المتمثل بالأعشاب الثقة به بعد أن شوّه سمعته وأهميته ومفعوله ممن اتخذوه مهنة للإرتزاق وتجارة زائفة وصفت بالكذب والدجل والزيف والخداع.

غالبية زوار هذا المركز، يقصدونه من مناطق يمنية بعيده وهو الأمر الذي يثير الدهشة ويدفع المتابع والمراقب والمعني للإطلاع عن الحقيقة عن كثب، إما لمعرفة الحقيقة! وإما لإكتشاف سرها، والخروج بكشفها.
ومن بين جميع مراكز الطب العشبي حصل هذا المركز على شهادة ضمن أفضل 21 منشأة يمنية لعام 2021، من فريق مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية "الصحة والبيئة" بالشراكة مع قطاعات حكومية أبرزها الرؤية التنفيذية، إلى جانب اسهامه في المبادرات المجتمعية.

وبعد أن أستطاع هذا المركز وتحت إشراف خبير الطب الطبيعي د. محمد عبد الحميد إعادة الثقة بمصداقية أولاً وخبرة وتخصص تصنع للعقيم رجلاً كان أو أمرأة خارطة علاجية طبيعية تعيد للطب الطبيعي الثقة والأمل، هدفها الرئيسي الأول تشخيص أسباب العقم وخلق أسباب الإنجاب.

المركز الأول لعلاج أسباب العقم.. بات اليوم باسطاً هيمنته الناجحة متمركزاً على مراكز العلاج العشبي باليمن، وربما مرجعاً علمياً وطبياً لمن عجزوا عن تحقيق معيار المصداقية للاستعانة بخدماته وخبرة القائمين عليه في معالجة العقم وأسبابه..

لم يفصح القائمين على هذا المركز وتحديداً مديره العام د. محمد عبد الحميد عن طبيعة الخبرة أو سر النجاحات للوسائل الإعلامية أو للجهات المعنية التي تزور مركزه لاكتشافها والسبب يقول: ليس احتكاراً للمهنة والتفرد باستغلالها، إنما حفاظاً على سمعة ومكانة الطب الطبيعي البديل بعد أن تمكنا من إعادة الثقة والإحترام له، لأن رسالتنا أخلاقية، لكن يمكن القول وهو الشيئ الأساسي للنجاح أن المصداقية في التعامل سواءً قولاً كان أو عمل هي سر نجاح المرء في مشروعه في هدفه في رسالته في طموحاته في مبادرته في عمله في قوله في نواياه.

ويتابع:
ولضمان نجاح معيار المصداقية يجب أن يكن المرء صادقاً أولاً مع الله ليمنحه سبحانه التوفيق ويلهمه الحكمة والخبرة ليس إلا لخدمة الجميع وخاصة الفئة التي تكمن حاجتها الأساسية أو طموحاتها في هذه الخبرة..

وأختتم: نعم.. لسنا تجاراً بأرواح وحياة وآدمية ومشاعر الناس، بل مترجمين طموحاتهم وأمنياتهم بحكمة إلهية وإيمان وثقة بالله، قال تعالى:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْراً كَثِيراً"،
لأن الإنسان إذا أتاه الله الحكمة أهداه العلم النافع، ليقدم العمل الصالح لمحتاجه والجميع.

الجدير ذكره أن د. محمد عبد الحميد وفقاً له قدم رؤيه ثاقبة لوزير الصحة من شأنها تسهم في تطوير الطب الطبيعي لخدمة الإنسان وتحقيق أهدافه وطموحاته.

رابط صفحة المركز.. اضغط للرصول:
https://www.facebook.com/Sterilitym/
………………………………………………………………………
للمشاركات والشكاوي والمشكلات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للتواصل مع فريق الرصد والتوعية والمبادرات المجتمعية "الصحة والبيئة"، من خلال الرقم التالي:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top